أخبار الاتحاد

استعداداً للموسم القادم النمور تعود للتدريبات

أحمد الجهني ( الطائف )

تحت قيادة المدرب الوطني (حسن خليفة) ‫ومدرب الحراس ( مبروك زايد ) انطلقت أول أيام تحضيرات الفريق الكروي الأول استعداداً لمنافسات الموسم الرياضي القادم، لحين وصول الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي (فابيو كاريلي) بعد الحصول على الموافقات الرسمية المتعلقة بتأشيرة الدخول‬.

‫حيث خضع اللاعبون قبل انطلاق المران لإجراء الفحوصات الطبية الاعتيادية قبل بداية الموسم تحت إشراف الشريك الطبي للنادي مستشفيات الدكتور سليمان فقيه‬.

‏وقد تواجد كلٌ من : (مارسيلو غروهي وكريم الأحمدي وغاري رودريقيز) في جدة تمهيداً لمشاركتهم في تدريبات الفريق الاستعدادية للموسم المقبل.

‏فيما تغيّب لاعبو ⁧‫الاتحاد‬⁩ الدوليون (عبدالاله المالكي وفهد المولد) عن تدريبات اليوم وسينخرطون في التدريبات ابتداءً من يوم الأحد المقبل وذلك بعد منحهم إجازة لمشاركتهم مع المنتخب الوطني بعد نهاية الموسم الماضي.

يذكر أن الفريق كان قد أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري محققاً رقماً قياسياً من النقاط، حيث لم يسبق أن حقق هذا الرقم (56) نقطة، وبها ضمن العودة للبطولة المحببة للجماهير الاتحادية وفرقة النمور، دوري أبطال آسيا.

وأول تحدي ستواجهه النمور بقيادة البرازيلي (كاريلي) هو نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، والتي ستحدد الفائز بالنسخة الـ29، والذي من المقرر أن يقام في 21 اغسطس 2021 على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بالمغرب.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع