أخبار الاتحاد

رسميًا: “إيغور كورنادو” ساحر جديد يُمضي للعميد

 

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

أعلن الحساب الرسمي لنادي الاتحاد منذ قليل عن توقيع اللاعب البرازيلي “إيغور كورنادو” لنادي الاتحاد وذلك بعدما تم شراء عقد اللاعب من نادي الشارقة الإماراتي لينضم بشكل رسمي لكتيبة النمور بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث مع العلم بأن “كورنادو” حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي في الموسم الماضي بعدما حقق الكثير من النجاحات له ولناديه الشارقة وبمستويات فنية كبيرة برهنت بأنه الأفضل بكل جدارة واستحقاق .

وفي نفس السياق فقد شهدت المفاوضات شد وجذب بين المفاوض الاتحادي الشرس أحمد كعكي الذي قدم عرضين للنادي الإماراتي قوبلت بالرفض ليعود بعرض ثالث وقوي جعل نادي الشارقة يرضخ ويوافق على بيع اللاعب بسبب المردود المالي الذي قدمه الاتحاد لنادي الشارقة .

ومن جهة أخرى فقد تفاءل الشارع الاتحادي بصفقة “كورنادو” التي من شأنها تغيير الكثير من شكل الفريق في الثلث الهجومي بسبب براعة اللاعب في قيادة خط الهجوم الاتحادي ليكون بشكل أقوى مما كان عليه في فترات سابقة .

هذا وقد كلفت صفقة انتقال اللاعب البرازيلي خزينة نادي الاتحاد قرابة 81 مليون ريال سعودي حيث سيتقاضى اللاعب 10 مليون يورو إضافة إلى 10 ملايين دولار ستذهب لنادي الشارقة الذي باع بطاقة اللاعب على نادي الاتحاد .

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع