أخبار الاتحاد

معسكر العميد إماراتي

أحمد الجهني ( الطائف )

اعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد اليوم (الأربعاء)، عبر تغريدة في حسابه الرسمي لتطبيق “تويتر” عن تفاصيل معسكر الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2021/ 2022.

وكشف حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تفاصيل البرنامج الزمني لإعداد الفريق الأول لكرة القدم، حيث سيكون السابع من يوليو المقبل موعدًا لبدء التحضيرات، وتجمع اللاعبين في النادي، وسيجري اللاعبون الفحوصات الطبية في اليوم التالي.

وقد تقرر أن يخوض الفريق الاتحادي أولى مبارياته الودية، في اليوم الثامن عشر من يوليو، في جدة، بمواجهة أحد أندية جدة.

وسيكون انطلاقة المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم في الإمارات خلال الفترة من الواحد والعشرون من شهر يوليو وحتى السادس من شهر أغسطس المقبل.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم أربع مواجهات ودية أمام أندية إماراتية، تم الاتفاق معها وجدولة مواعيدها، حيث ستكون البداية بمواجهة الشارقة، يوم السبت الموافق 24 يوليو، وفي ثاني لقاءاته سيواجه فريق الجزيرة يوم الثلاثاء الموافق 27 من الشهر ذاته، وفي أول أيام شهر أغسطس سيواجه فريق شباب أهلي دبي، ويختتم ودياته في اليوم الخامس من أغسطس بمواجهة الوصل.

ومن المعلوم أن النمور قد نجحت في إنهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثالث، برقمٍ قياسي للفريق الأول لكرة القدم من حيث النقاط، حيث لم يسبق أن وصل للنقطة (56)، خاصةً وأن الفريق كان يُصارع على الهبوط خلال المواسم السابقة.

وتأكدت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، كما أنه نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ويطمح في تحقيق اللقب، الذي سيكون من أولى اهتمامات الإدارة الاتحادية.

تدقيق: فاطمه آل مبارك

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع