أخبار الاتحاد

الحائلي يُنادي: أين أنتم يا محبي الاتحاد عن ناديكم !!!

 

أنمار حجازي – مكة المكرمة

ظهر رئيس نادي الاتحاد اليوم في أحد البرامج التلفزيونية وذلك للكشف عن الكثير من المعوقات والمشكلات التي تواجه النادي في الفترة الراهنة، وذكر الحائلي بأنه لن يوقّع مع أي لاعب جديد في الفترة القادمة قبل أن يوفي النادي بحقوق لاعبيه المتواجدين حاليًا الذين صبروا على تأخر رواتبهم ومستحقاتهم المالية ، هذا وشدد الحائلي بأنه حتى لو حصل الاتحاد على أي مبلغ دعم لتمويل الصفقات سيتم تحويله إلى سداد التزامات النادي ومستحقات اللاعبين و العاملين في النادي المتأخرة.

في نفس السياق فقد نادى الرئيس أعضاء شرف ومحبي نادي الاتحاد والداعمين بالالتفاف حول ناديهم الذي يحتاجهم الآن أكثر من أي وقت مضى وذلك بسبب الديون التي أثقلت النادي وستتسبب في بطء عملية إعادة هذا التسعيني الوقور إلى منصات الذهب التي اعتاد عليها في الفترات السابقة مع العلم بأن الديون الواجبة السداد وصلت حتى الآن حوالي 60 مليون ريال و ستمنعه من الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل لاعبين جدد محليين أو أجانب .

وأعرب الرئيس عن استيائه الشديد من الهجران الذي حصل لنادي الاتحاد عكس ما يحدث مع الأندية الأخرى التي التف حولها الداعمون والمحبون مؤكدًا بأن وقوف الاتحاديين خلف ناديهم لن يجلب لهم سوى الذهب والبطولات في الفترات القادمة.

هذا وأكد أنمار بأنه لم يجرِ أي اتصالات بوكيل أعمال اللاعب السنغالي “أبو بكر فينيست” ولم يصدر من نادي الاتحاد أي خطاب رسمي لطلب شراء عقد اللاعب في الفترة الحالية التي ينصب التركيز فيها على سداد الديون العاجلة التي على النادي ومستحقات اللاعبين.

فيما نفى الحائلي حدوث أي انقسامات داخل النادي أو اختلافات بين حامد البلوي مشرف فريق كرة القدم واحمد كعكي نائب الرئيس في الفترة الماضية مؤكدًا استمرارهم في الفترة القادمة مع الاتحاد لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية وأهداف الإدارة للموسم المقبل الذي اسماه بموسم “الحاصد” الاتحادي عطفاً على ما كان عليه الفريق في الموسم الحالي والعطاءات التي قدمها الجميع ليكون الاتحاد في المركز الثالث ومتأهل لنهائي كأس البطولة العربية .

واختتم الرئيس الاتحادي حديثه بالتأكيد بأنه تم التجديد مع مهند الشنقيطي وسيلتحق به زميله سعود عبدالحميد وسيتبعهم لاعبون آخرون مؤكدًا بأنه لن يتم التفريط بأي اتحادي يرغب في الاستمرار مع نادي الاتحاد والنادي يرغب به.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع