أخبار الاتحاد

كاريلي” مدرباً للنمور حتى 2022 وآل الشيخ يرد: التجديد تصرف حكيم

كتب : عمار باتيس

جددت إدارة الاتحاد برئاسة الأستاذ “أنمار بن عبدالله الحائلي“ مساء اليوم الثلاثاء، عقد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي السيّد “فابيو كاريلي”، لمدة عام واحد.

وتمت مراسيم تجديد عقد المدرب البرازيلي كاريلي، بحضور نائب رئيس النادي الأستاذ “أحمد عصام كعكي“ والرئيس التنفيذي للنادي ”عبدالوهاب عابد“، وتمنى مجلس إدارة النادي التوفيق للمدرب في المرحلة المقبلة مع كافة أعضاء الفريق لتحقيق النتائج المرجوة من الجماهير الاتحادية الوفية.

ويأتي تجديد عقد كاريلي من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، بالإضافة إلى أنه استطاع قيادته لتحقيق نتائج مميزة هذا الموسم، جعلت الفريق يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وقاد المدرب البرازيلي العميد هذا الموسم في (34) مباراة، نجح من خلالها في الفوز في (17) مباراة وخسر في (5) وهو الأقل بين الأندية، بينما تعادل في (12)، وحقق الفريق معه المركز الثالث وتأهل لدوري أبطال آسيا 2022، وتأهل أيضاً لنهائي البطولة العربية.

هذا ورد معالي المستشار تركي آل الشيخ على إعلان النادي بشأن تجديد عقد فابيو كاريلي قائلاً “تجديد عقد كاريلي تصرف حكيم من إدارة نادي الاتحاد”.

وكان كاريلي قد تولى تدريب الاتحاد خلفًا للهولندي هينك تين كات في منتصف الموسم الماضي بعد فترة مؤقتة لمساعده بيتر هامبرج.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع