أخبار الاتحاد

بصوت واحد (العين لا تعلو الحاجب)

عبدالعزيز الغامدي/ الباحة
.
رجال النمور وبالمرجلة الكروية داخل الملعب ينتصر على فريق (النصر) بهدفين مقابل هدف سجلهما كلاً من اللاعب روما واللاعب عمر هوساوي ، حيث التقى مساء اليوم فريق الاتحاد والنصر بالجولة الثلاثين والاخيرة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة التاسعة .
.
ودخل فريق الاتحاد بتشكيلة مكونه من غروهي وسعود وحجازي وعمر وحمدان في خط الوسط المالكي وبرونو هنريكي والشنقيطي ورما والبيشي وفي المقدمة بيروجوفيتش.
والمباراة كانت من الثواني الاولى اوحت للمشاهدين بالاثارة والندية وهذا ماحصل فعلا فافتتح فريق الاتحاد أهداف المباراة، في الدقيقة (20) عن طريق محترفه البرازيلي رومارينيو، بعد تمريرة ثنائية حريرية بينه وبين بريجوفيتش، يستلمها البرازيلي داخل منطقة الجزاء ويسدد في الشباك ببراعة ، بعدها أدرك النصر هدف التعادل في الدقيقة (27) عن طريق محترفه المغربي عبدالرزاق حمدالله، من ركلة جزاء وضعها رائعة على يمين حارس المرمى تصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك ، فيما سجل الاتحاد هدف الفوز من جديد، في الدقيقة (79) عن طريق عمر هوساوي في مرمى فريقه السابق بعد عرضية نموذجية من ركلة حرة مباشرة من برونو هنريكي يقابلها هوساوي برأسية في الشباك.

بهذه النتيجة أنهى فريق الاتحاد، بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم (2020-2021) في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، بينما جاء النصر في المركز السادس بـ46 نقطة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة سريعة وقوية بين الفريقين، حيث شهدت في بدايتها تمريرات قصيرة بين لاعبي نادي النصر، حتى وصلت الكرة إلى أمرابط داخل منطقة الجزاء أرسلها عرضية في اتجاه عبد المجيد الصليهم، الذي سدد بقدمه اليمنى في مدافع الاتحاد وتخرج إلى ركنية.

وفي الدقيقة (8) شهدت محاولة أخرى من النصر من خلال ضغطه على دفاعات الاتحاد حتى وصلت الكرة إلى عبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء، سددها بيمناه قوية ولكن يمسكها حارس الاتحاد غروهي.

وشهدت الدقيقة (25) ركلة جزاء من نصيب النصر بعد تعرض سامي النجعي لعرقلة من عبد الإله المالكي داخل منطقة الجزاء، سددها حمد الله بنجاح في شباك الاتحاد.

وشهدت الدقيقة (30) مطالبات من لاعبي نادي النصر لحكم المباراة بالعودة إلى تقنية الفار للتأكد من وجود ركلة جزاء لسامي النجعي على أحمد حجازي، وبعد العودة لتقنية الفار، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء، أهدرها نور الدين أمرابط، بعد تألق من الحارس غروهي.

وفي الدقيقة (40) وبعد العودة لتقنية الفار، حكم المباراة قرر إلغاء هدف لصالح أحمد حجازي بداعي وجود دفعة من المدافع المصري في ظهر عبدالله مادو مدافع النصر.
.
وفي الدقيقة (45+4) جاءت بطاقة صفراء من نصيب عبدالله مادو، بعد لمسه للكرة باليد، ومع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة (47) شهدت مناوشات بين أحمد حجازي وسامي النجعي بسبب سقوط النجعي المتكرر في منطقة جزاء الاتحاد.
.
وفي الدقيقة (60) جاءت بطاقة صفراء من نصيب عبدالله الخيبري، بعد تدخل قوي على رومارينيو، قبل دقيقة من أجراء تبديل في صفوف الاتحاد بنزول فهد المولد وخروج بريجوفيتش.

وشهدت الدقيقة (70) تبديل جديد في صفوف الاتحاد بنزول عبدالرحمن العبود وخروج مهند الشنقيطي، وبعدها بدقيقة جاءت عرضية من ركلة حرة مباشرة من برونو هنريكي قابلها حجازي برأسية قوية تصطدم في الشباك من الخارج.

وشهدت الدقيقة (83) عرضية أرضية من الجانب الأيمن لصالح الاتحاد قابلها رومارينيو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصطدم في القائم الأيسر لمرمى براد جونز وتخرج إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة (90+3) تحصل الاتحاد على ضربة جزاء تقدم لها اللاعب فهد المولد وتصدى لها حارس النصر براد جونز مما جعلت جماهير الاتحاد على اعصابها حتى صافرة الحكم .

وشهدت الدقيقة (90+4) بطاقة صفراء ثانية وطرد من نصيب عبدالرحمن العبود .

 

تم التدقيق : نوف العمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع