أخبار الاتحاد

هوساوي: أضعنا الدوري.. والموسم القادم سنعتلي المنصات

أحمد الجهني ( الطائف )

خاض الفريق الاتحادي يوم أمس مباراته قبل الأخيرة في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة ضمن الجولة التاسعة والعشرين والتي استضاف فيها نادي الاتحاد فريق العين على ملعب رديف استاد الملك عبدالله بجدة، والتي انتهت بفوزٍ اتحادي بهدف وحيد، سجله المحترف المصري في صفوف الفريق الاتحادي، الكابتن (أحمد حجازي) برأسية جميلة عند الدقيقة “31” من عمر المباراة.

وعقب نهاية المباراة التقت القناة الرياضية السعودية لاعب فريق الاتحاد ومدافعه اللاعب (عمر هوساوي).

و بدأ حديثه مُبَارِكًا للجمهور الاتحادي، على الفوز، وتحقيق الثلاث نقاط المهمة في سلم الترتيب، والتي بها ضمن الفريق مقعداً آسيوياً للموسم المقبل.

وحول مجريات المباراة، أبدى اللاعب استغرابه من تراجع الفريق، خصوصاً الشوط الثاني، واعتبر أن لاعبو الفريق العيناوي بشكلٍ أفضل من لاعبي الاتحاد، وأكد أن في مثل هذه المباريات يبقى الأهم هو تحقيق الثلاث نقاط، وهذا ما حققناه ولله الحمد.

وعن المستوى المتواضع للفريق بشكلٍ عام، أوضح اللاعب أن الموسم في نهايته، ومن الطبيعي أن يكونوا كلاعبين مُجهدين، وأن هذا لا يعتبر عذراً، ولكنها حقيقة.

وأوضح أن هدف الفريق قبل بداية الموسم كان المراكز المتقدمة، وفي منتصف الموسم ارتفع الطموح وأكثر، وأصبحنا نقاتل على المركز الأول والبطولة، وهو المركز الطبيعي لنادي الاتحاد.

وشدَّد اللاعب أن الفريق يمتلك خاماتٍ جيدة من اللاعبين المحليين، الذي يستطيعون أن يرتقوا بالفريق لمكانه الطبيعي، وهو المنصات ورفع البطولات.

وقبل أن يختم حديثه قدم اللاعب اعتذاره للجماهير عن عدم انتهازهم للفرصة التي كانت ستمنح لهم بطولة الدوري، وهي مباراتي (الباطن وضمك) والتي كانت سبباً مباشراً لخسارة الدوري، وأن الموسم القادم سيكون موسماً لصعود المنصات، والتتويج بالألقاب.

وأكَّد اللاعب في ختام تصريحه أنه مستمر مع الفريق الموسم القادم.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع