أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العين طريق العميد لأبطال آسيا

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الجولة : التاسعة والعشرون
المكان : رديف ملعب ستاد الملك عبدالله بجدة
الزمان : ‏🗓 الثلاثاء ٢٥ مايو ٢٠٢١
⏱ ٠٩:٠٠ مساءً
الحكم : خالد الطريس
‏القناة الناقلة : 📺 الرياضية السعودية 2
المعلق : ‏🎙 سمير المعيرفي
‏المذيع : 🤵‍♂️ مسفر الخثعمي
‏المراسل : 🎤 رياض المزهر
المحللين : ‏📑 استوديو موحد يضم: محيسن الجمعان + ابراهيم العنقري + عمر الغامدي + صالح الداوود + صالح خليفة + فهد المسعود
الاستديو التحليلي : ‏📈٠٧:٣٠ عصراً
الخبير التحكيمي : 👨‍⚖️لم يُحدد

يستضيف نادي الاتحاد مساء اليوم فريق العين على رديف ملعب ستاد الملك عبدالله بجدة، في مباراة ضمن الجولة ال ٢٩ قبل الأخيرة، لمنافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،ويتطلع الفريق الاتحادي في هذه المباراة الى العودة لبطولة دوري أبطال آسيا وذلك بخطف مقعدٍ يؤهله مباشرةً لمنافسات البطولة.
في المقابل يلعب فريق العين مباراته قبل الأخيرة في بطولة الدوري المحلي للأندية الممتازة، وذلك بعد تأكد هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى للموسم القادم.

** حسم التأهل الآسيوي من العين
تترقب الجماهير الاتحادية من لاعبي الفريق حسم بطاقة التأهل الآسيوي من خلال مواجهة اليوم، دون النظر لنتائج الأندية المنافسة، حيثُ أن فوز العميد سيمنحه النقطة رقم (53)، ستضمن له المركز الثالث، وستقربه أكثر من الوصافة التي يحتلها فريق الشباب ب (54) نقطة.

** غياب القائد بسبب البطاقات
سيغيب عن مباراة اليوم قائد النمور، النجم المغربي (كريم الأحمدي) وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة لإستمرار غياب قلب الدفاع (زياد الصحفي) الذي يواصل التأهيل، للموسم القادم.
بينما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الظهير الأيسر (حمد آل منصور) الذي كان يعاني من اصابه في مفصل القدم، وزميله في نفس المركز (مهند شنقيطي) الذي اشتكى في التمرين الأخير من إصابة عضلية قد تمنعه من المشاركة في المباراة، مما يمنح الفرصة لزميله العائد من الإصابة (حمدان الشمراني) إمكانية اللعب أساسياً.

** كاريلي ينتعش بعودة المصابين
استطاع الجهاز الطبي بالنادي تجهيز الثلاثي المصاب الذين غابوا عن الجولتين الماضيتين، بسبب الإصابة، ومنحهم الضوء الأخضر للمدير الفني لنادي الاتحاد، المدرب البرازيلي (فابيو كاريلي)، لإمكانية مشاركتهم حسب رغبته.
وأبدى الثلاثي، (حمدان الشمراني وفهد المولد وعبد الرحمن العبود) جاهزية عالية لمواجهة العين، بعد تعافيهم من الإصابة، ليتلقى الفريق دفعة قوية قبل جولتين من نهاية المسابقة.

** مباراة العين للذكرى
يدخل فريق العين من الباحة، المباراة وقد تأكد هبوطه لأندية الدرجة الأولى للموسم القادم، مما يمنح لاعبي الفريق الدفعة المعنوية ليتركوا أثراً إيجابياً للفريق ولاعبيه. يذكر أن الفريق العيناوي في المركز الأخير ب (20) نقطة.

**غيابات نادي العين
يغيب عن فريق العين لاعب الوسط المهاجم الفنزويلي
(خوان بابلو)، والمصري (محمد فؤاد) لاعب الوسط المحور.

** مواجهات الفريقين في ذات البطولة
تواجه الفريقين في لقاء وحيد في الدور الأول، كان الفوز فيه من نصيب الاتحاد بهدفين لهدف، سجل أهداف الاتحاد (رومارينيو و هارون كمارا).

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع