أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

خمسة اتحاديين ضمن العشرة الأفضل

أحمد الجهني ( الطائف )

مازال الموسم الحالي من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/20 ، مستمراً في منافساته ولم يتبقى منه سوى ثلاث جولات، حيثُ يُعد هذا الموسم أحد أطول المواسم الكروية للدوري السعودي، وذلك بسبب جائحة “كورونا” المسمى ب (كوفيد-19)، والذي أثّر على العالم بأسره.
وقد شهد هذا الموسم تألق عدد من اللاعبين بشكل لافت للنظر وساهموا في حصد النقاط لصالح فرقهم.

وقدَّم موقع (دوري بلس) تقريراً يستعرض فيه أفضل عشرة لاعبين حسب التقييمات في كل جولة، وقد حاز الفريق الاتحادي على نصيب الأسد في الأفضلية، حيثُ حصل خمسة من لاعبيه على التقييم الأعلى من العشرة الأفضل.
وقد حاز ثلاثة من لاعبي الاتحاد على المراكز الثلاثة الأوائل:
حيثُ أتى أولاً النجم البرازيلي محترف نادي الاتحاد وحارس عرين النمور (مارسيلو غروهي) على المركز الأول في الدوري، وقد حاز على أعلى تقييم “6,97”.
وحصل على المركز الثاني في الترتيب العام زميله في الفريق وابن جلدته المهاجم الاتحادي والمحترف البرازيلي (رومارينيو) بتقييم “6,93”.
بينما حلَّ ثالثاً في الترتيب العام زميلهما في الفريق، المحترف المصري (أحمد حجازي) بتقييم “6,81”.
بينما حل اللاعبين الآخرين الذين احتلوا قائمة العشرة الأفضل في المركزين الثامن والعاشر، وكان تقييمهم كالآتي:
استطاع المحترف المغربي ومحور إرتكاز الفريق الاتحادي (كريم الأحمدي) من إقتحام القائمة بتقييم “6,58”، مما مكّنه من حصوله على المركز الثامن في الترتيب العام، والرابع على زملائه اللاعبين في الفريق.
وأخيراً استطاع اللاعب الشاب والظهير الذي يمتاز بصناعة الأهداف وتسجيلها، والذي سبق له أن حصل في مرتين على جائزة أفضل لاعب صاعد (سعود عبدالحميد) بتقييم “6.58”، فكان عاشراً في الترتيب العام، وخامساً بين زملائه الذين اقتحموا ذات القائمة.

تدقيق : نوف العمري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع