أخبار الاتحاد

كاريلي: الحلم مستمر ولدينا أربع نهائيات

أحمد الجهني ( الطائف )

ختم الاتحاد يوم الأمس آخر مبارياته قبل التوقف الأخير لـ’دوري الأمير محمد بن سلمان’ والتي كانت ضمن الجولة الـ26 حيث استضاف فيها فريق (الباطن) على ملعب ‘استاد الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة’.

ولم يستطع لاعبو الفريق من تقديم ما يشفع لهم بالفوز في المباراة، وتحقيق النقاط الثلاث التي كانت ستجلب لهم الصدارة ولو (مؤقتاً)في سلم ترتيب الدوري.

حيث لعب الفريق الضيف (الباطن) متكتلاً في ملعبه للخروج بنقطة التعادل، والذي نجح من خلالها مدرب الفريق في توظيف لاعبيه للخروج بما أراد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

لازال الحلم مستمراً

من جانبه صرح مدرب الفريق عبر القناة الرياضية السعودية عقب المباراة قائلاً:
“لدي لاعبون يفتقرون للنضج الكروي الذي يمكّنهم من مواصلة اللعب على نفس الرتم وذات المستوى، خصوصاً بعدما نلعب مباراةً كبيرة أمام فريق كبير ومنافس ونخرج بمستوى ونتيجة، ومن قبلها ضغط مباريات، مما جعل اللاعبين يفقدون شيئاً من تركيزهم”.

وأردف قائلا :”وبشكلٍ عام لقد عملت مع اللاعبين في الأسبوع الماضي على تجهيزهم بالمحاضرات ، وشرح بعض النقاط الخاصة بالمباراة، وكنت أحلم بال48 نقطة، ولكن للأسف صارت 46 نقطة، ولكن من الضروري أن نواصل العمل، ولازال الحلم مستمراً”.

لن نقيم معسكراً ولدينا أربع نهائيات
وحول تجهيز الفريق للمرحلة القادمة أوضح قائلاً: “سنبقى في جدة، ولن يكون هناك معسكراً خارجياً، وستكون هناك تمارين اعتيادية، بالإضافة إلى مباراتين وديتين، والتي طلبت تجهيزها من إدارة النادي.

وأكمل قائلاً:
“(برونو هنريكي) سيصل في السابع والعشرين من الشهر الحالي، و سيبدأ التمارين بالكرة مباشرةً، وكذلك عودة (زياد الصحفي) ، و (عبدالإله المالكي) ، وبإكتمال صفوف الفريق سنتمكن من تجهيز الفريق للنهائيات الأربع المتبقية لنا في الدوري”.

وعن تجهيز الفريق لنهائي البطولة العربية أجاب قائلا : “أنه يجب أن يعرف أولاً متى سيكون النهائي أولاً ليعمل على تجهيز الفريق”.

تدقيق: عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع