أخبار الاتحاد

في الاتحاد غيابات مستمرة وجاهزية فواز

أحمد الجهني ( الطائف )

يواصل الفريق الاتحادي استعداداته لخوض غمار الجولة القادمة، والتي سيستضيف فيها فريق الباطن القادم من (حفر الباطن)، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية-بمكة المكرمة-، ضمن منافسات الجولة الـ[26] من بطولة دوري كأس الأمير (محمد بن سلمان)للمحترفين، يوم الجمعة القادم الموافق 16 من الشهر الجاري.

وسيفتقد السيد (كاريلي) المدير الفني للفريق الأول أحد أهم عناصر الفريق، وأفضل حارس مرمى في الدوري السعودي للمحترفين، البرازيلي (مارسيلو غروهي)، وذلك لتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى استمرار غياب لاعب الوسط البرازيلي (برونو هنريكي) و (زياد الصحفي) و (عبدالإله المالكي) الذي غادر إلى دولة قطر لتلقي العلاج، كذلك (عمر هوساوي) الذي تعرض لإصابة في الحوض بعد التدخل القوي من محترف نادي الهلال (جوميز) في الجولة الماضية، والتي كسبها الفريق الاتحادي بهدفين دون مقابل.

في المقابل أبدى الحارس الثاني للفريق (فواز القرني) جاهزية عالية للمشاركة بديلاً للبرازيلي (غروهي)، وحرص مدرب الفريق بتوجيه مدرب الحراس بتكثيف التدريبات للاعب ليكون في أتم الجاهزية، كذلك اجتمع المدير التنفيذي للفريق الأول أ/حامد البلوي مع اللاعب لتجهيزه معنوياً.

يُذكر أن فريق (الاتحاد) يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد [45] نقطة، فيما يقبع فريق (الباطن) في المركز الثالث عشر برصيد [28] نقطة.

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع