أخبار الاتحاد

الفتح يُلحق الاتحاد بالهلال ويضرب موعداً مع التعاون

يوسف الشيخي :- جده 

واصل الفتح عروضه القوية بعد أن أقصى مضيفه الاتحاد بفوزه [2-1] ، في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالعزيز -بمكة المكرمة- مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك.
وواصل الفتح مستواه المميز في المسابقة، حيث نجح بالفوز على مضيفه الهلال [2-0] في الدور ثمن النهائي، وأقصى مضيفه الاتحاد من الدور ربع النهائي.
وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الأول، وخاصة الفتح الذي اعتمد على الهجمة المرتدة، وكاد لاعبه المغربي (مراد باتنا) أن يفتتح التسجيل بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس البرازيلي (غروهي) الذي أبعدها بصعوبة.
وواصل الفتح أفضليته من خلال الاستحواذ على اللعب، في حين كان الاتحاد خطيراً في الهجمات المرتدة، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة.
وكاد الجزائري (هلال سوداني) مهاجم الفتح أن يسجل هدف السبق بعد تلقيه تمريرة من مواطنه (سفيان بن دبكة) ليواجه المرمى ويسدد الكرة بقوة إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.
وواصل الفتح هجومه وأنقذ مدافع الاتحاد (حمد آل منصور) فريقه من هدف محقق حيث أبعد تسديدة سفيان بن دبكة القوية برأسه والتي كانت متجهة نحو مرمى الحارس غروهي.
وعند الدقيقة 75 اضطر الاتحاد لإكمال المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد مدافعه (سعود عبدالحميد) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وفي الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الثاني وضحت خطورة الاتحاد، من خلال الهجمات المرتدة وأهدر مهاجمه هارون كمارا هدفاً محققاً، بعدما خطف الكرة من المغربي مروان سعدان مدافع الفتح وانفرد بالمرمى وسدد الكرة إلا أنها ذهبت بعيداً عن الشباك.
وواصل الاتحاد خطورته وكاد مدافعه آل منصور أن يسجل هدف السبق وذلك حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها أصابت القائم.
وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أشهر حكم المباراة (ماجد الشمراني) البطاقة الحمراء في وجه الجزائري سفيان بن دبكة مهاجم الفتح بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لتمتد المباراة إلى الاشواط الإضافية.
وظهر الفتح بمستوى مميز خاصة في الشوط الإضافي الثاني، بعدما فرض سيطرته وتمكن لاعبه المغربي (مراد باتنا) من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة [113] حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس غروهي.
وواصل الفتح هجومه وتمكن مهاجمه (محمد مجرشي) بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة [118] بعد تلقيه تمريرة من زميله ماجد كنبه، ليواجه المرمى ويراوغ الحارس غروهي ويضع الكرة في الشباك.
وحاول الاتحاد العودة سريعاً ونجح مدافعه المصري أحمد حجازي بتسجيل الهدف الاول عند الدقيقة [120+1] بعدما حول عرضية زميله حمد المنصور برأسه في شباك الفتح.
وسيلتقي الفتح في الدور نصف النهائي نظيره التعاون على استاد مدينة الملك (عبدالله) بالقصيم.

 

تدقيق:عبدالسلام الأنصاري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع