أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العميد يستضيف الفتح في مباراة الفوز ولا غيره

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري كأس محمد بن سلمان
الجولة : السابعة عشر
المكان : ملعب استاد الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة
الزمان : ‏🗓 الخميس ٤ فبراير ٢٠٢١
⏱ ٠٦:٥٠ مساءً
الحكم : أحمد الرميخاني
‏القناة الناقلة : 📺 الرياضية السعودية 3
المعلق : ‏🎙 سمير المعيرفي
‏المذيع : 🤵‍♂️ مسفر الخثعمي
‏المراسل : 🎤 محمد بن سمحة
المحللون : ‏📑 صالح خليفة + صالح الداوود

يستضيف نادي الاتحاد مساء اليوم نظيره فريق الفتح ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب استاد الملك عبدالعزيز بالشرائع في مكة المكرمة.
ويطمح الفريقان في تجاوز كبوات الجولات السابقة والعودة لطريق الانتصارات و تعويض مافاتهم من نقاط.

** النمور تعاني .. فهل من صحوة!؟
تعاني النمور من تذبذب في المستوى منذ تلقي الخسارة الأولى لهم في الدوري أمام فريق “أبها”، و التي تسببت في قطع سلسلة الانتصارات ، عندما تعرض للخسارة الأولى بعد أربعة عشر مباراة لم يتعرض فيها للخسارة، الفريق الاتحادي خلال الجولات الثلاث الأخيرة لم يستطيع جمع أكثر من أربعة نقاط من أصل تسع نقاط، مما أثار غضب الجماهير الاتحادية على مدرب الفريق، حيث طالب البعض بإقالته، نزيف النقاط جعل ادارة النادي تجتمع مع المدرب البرازيلي و مناقشته .
بدوره وعد السيد كاريلي بتصحيح الأوضاع وإعادة الفريق لطريق الانتصارات، مما دعا إدارة النادي بتجديد الثقة بالجهاز الفني ومنحه فرصةً أخرى.

** غيابات نادي الاتحاد
يعتبر لاعب الوسط المحترف البرازيلي “برونو هنريكي” الغائب الوحيد عن مباراة اليوم و ذلك بعد تعرضه لإنفلونزا، على اثرها فضّل الجهاز الفني إراحته.

**تحذيرات فنية
حذّر الجهاز الفني كلاً من “أحمد حجازي، وعبدالعزيز البيشي، وعبدالمجيد السواط” من الحصول على الإنذار الرابع ، و الذي يعني في حال حصولهم عليه إيقافهم في مواجهة الديربي في الجولة القادمة. وأكد المدرب “كاريلي” على اللاعبين ضرورة التركيز والانضباط النفسي من أجل تجنب الحصول على الإنذار.

** هل يستفيق النموذجي!؟
يطمح النموذجي بمداواة جراحه ولملمة أوراقه على حساب النمور، حيث يعاني الفريق الفتحاوي منذ أربع جولات سابقة، و لم يستطيع سوى جمع نقطتين من أصل إثنى عشر نقطة، حيث كان آخر فوز حققه أبناء الأحساء، في الجولة ال11 أمام فريق “ضمك”.
يذكر أنه قد تم تأجيل مبارات الفتح أمام النصر في الجولة السابقة لمشاركة الأخير في كأس السوبر، وصرح البلجيكي مدرب الفريق أنه استفاد من التأجيل قائلاً:”جهزّنا اللاعبين بشكل جيد وعادوا إلى نشاطهم ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد”.
وقد شارك المغربي مراد باتنا في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به مؤخرا، كذلك شارك اللاعب الجزائري العربي هلال سوداني في التدريبات الجماعية منذ يوم الأحد الماضي، بعد إنهاء إجراءات التوقيع معه رسمياً، مما يعني جاهزيته للمشاركة، وجاهزية الفريق بشكل كامل.

** الفريقان في دوري المحترفين
سبق والتقى نادي الفتح نظيره الاتحاد في 23 مواجهة مباشرة بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز فريق الاتحاد في 7 مواجهات مقابل 6 مباريات فاز بها الفتح، بينما سيطر التعادل في 10 مواجهات.
وكانت مباراة الدور الأول من النسخة الجارية ببطولة الدوري قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع، بينما يحتل الفتح المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

تدقيق صالح فرحان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع