أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

العميد في استضافة النواخذة والهدف رد الدين

أحمد الجهني ( الطائف )

المناسبة : دوري كأس محمد بن سلمان
الجولة : السادسة عشر
المكان : استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام
الزمان : ‏🗓 السبت ٣٠ يناير ٢٠٢١
⏱ ٠٦:٠٠ مساءً
الحكم : ماجد الشمراني
‏القناة : 📺 الرياضية السعودية 3
المعلق : ‏🎙 جعفر الصليح
‏المذيع : 🤵‍♂️ عبدالعزيز البكر
‏المراسل : 🎤 بدر رافع
المحللين : ‏📑 صالح خليفة +خميس الزهراني

يحل نادي الاتحاد مساء اليوم ضيفاً على نظيره فريق الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وتعتبر هذه المباراة هي الأولى للفريقين في الدور الثاني، وقد انتهت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين في جدة بفوز النواخذة بهدفين لهدف.

** العميد يعود سريعاً
بعد تعرض الفريق الاتحادي للخسارة في الجولة ال13 أمام فريق “أبها”، والتي تسببت في قطع سلسلة اللا خسارة، عندما تعرض للخسارة الأولى بعد أربعة عشر مباراة لم يتعرض فيها للخسارة، استطاعوا النمور من العودة سريعاً في الجولتين التاليتين ال14 وال15 عندما انتصر على فريق “العين” في الباحة، وتعادل مع فريق النصر في مكة.
ومازال الاتحاد متمسكاً بالمركز الرابع ب25 نقطة، وفوزه في هذه الجولة سيضمن له البقاء في نفس المركز، حتى الجولة القادمة.

** غيابات نادي الاتحاد
من المباريات النوادر التي يكون فيها الاتحاد مكتملاً بهذه الصورة، حيث لا يغيب عن النمور سوى لاعبين: “حمدان الشمراني” لإصابته بشد عضلي، و “حمد المنصور” لمناسبة عائلية خاصة.
وتشهد عودة الحاضر الغائب “عبدالرحمن اليامي” المستقطب من فريق “الحزم”، والذي كانت المشاركة الأولى له مع الفريق الاتحادي أمام الفريق الاتفاقي في الدور الأول.

** تذبذب مستوى الاتفاق
مازال مدرب النواخذة الكابتن “خالد العطوي” لم يستطع إقناع عشاق النواخذة بالفريق الذي يريدونه منافساً قوياً، حيث يعاني الفريق من تذبذب واضح، ويعاني مدرب الفريق من أزمة فقدان ثقة بينه وبين جماهير وعشاق النواخذة، حيث يقبع الفريق الاتفاقي في المركز السابع ب21 نقطة، وكان قد خسر في الجولة السابقة على أرضه من الفريق الأهلاوي، ويتمنى أن يتجاوز كبوته على حساب الاتحاد

** غيابات نادي الاتفاق
يعاني الاتفاق من فقدان أكثر من عنصر مهم، حيث يغيب عن المواجهة كلاً من: الحارس الجزائري “رايس امبولحي”، و قلب الدفاع الاستوني “كارول ميتس”، والسعودي لاعب قلب الدفاع “عبدالله الخطيب”

** الفريقان في دوري المحترفين
التقى الفريقان ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في 21 مواجهة، تمكن الاتفاق من تحقيق الفوز في خمسة مواجهات، فيما حقق الاتحاد الفوز في إحدى عشر مواجهة، وحضر التعادل بينهما في خمسة مواجهات.

تدقيق:مشاري العبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع