أخبار الاتحاد

رسمياً محترف الاتحاد ينهي علاقته بالنادي

أعلن نادي النجم الأحمر الصربي عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الإجتماعي (تويتر) عن تجديد عقد لاعبه الإيفواري (سيكو سانوجو) لمدة موسمين، وذلك بعد أن أنهى عقده مع الاتحاد السعودي.
يُذكر أن نادي الاتحاد قد أتم تعاقده مع اللاعب في ديسمبر 2018 بمدة عقد ثلاث سنوات ونصف، وخاض سيكو سانوجو بقميص الاتحاد 19 مباراة خلال الفترة التي قضاها بقميص النمور وسجل هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين.
ورحل عن صفوف الاتحاد بعدما فشل في إثبات نفسه بقميص النمور لينضم بعد ذلك إلى ريد ستار الصربي “النجم الأحمر” في يناير 2020، بنظام الإعارة.

وقال النادي الصربي عبر بيانه الرسمي اليوم: “أنهى سانجو عقده مع نادي الاتحاد وجدد الولاء للنجم الأحمر لمدة عامين لذلك سيبقى بالقميص الأحمر والأبيض حتى عام 2023”.
وتابع: “كان سانوجو قد انضم سابقاً على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وتمكن نادينا من إنقاذ لاعب أصبح بعد فترة وجيزة مهماً في تشكيلة الفريق واكتسب ثقة زملائه، الأمر الذي انعكس بوضوح في الملعب”.
واختتم: “شارك لاعب خط الوسط الإيفواري في 22 مباراة وسجل هدفين في العام السابق وهو أمر رائع بالنظر إلى أن مهمته الأساسية في منتصف الملعب”.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد لم يصرح عن طريقة إنهاء تعاقد المحترف السابق في صفوفه، ولم يعلق على إعلان النادي الصربي عن إنهائه للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع