أخبار الاتحاد

النصر المنتشي في ضيافة العميد المتجدد

أحمد الجهني  ( الطائف )

يستضيف نادي الاتحاد فريق (النصر) في قمة لقاءات الجولة الخامسة عشرة لـ’دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين’ ، والمقرر إقامته مساء الغد، على ‘ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية’. 

حيث يشهد اللقاء تنافسية شديدة ويشكل أهمية كبرى لكلا الفريقين، ويطمح النمور أصحاب المركز الرابع بـ’24 نقطة’ في مواصلة التقدم لقمة الترتيب، إذ لا يفصلهم عن المركز الأول سوى خمسة نقاط. 

ويعد ‘ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع مكة المكرمة’ من الملاعب التي تبادل الاتحاديين المحبة، خصوصاً في الموسم الحالي، حيث لعب الفريق على أرضية الملعب في الموسم الحالي خمس مباريات انتصر في أربعة منها، وتعادل في واحدة، ولم يخسر في أيِّ منها، وسجل ثمانية واستقبل هدفين فقط.

أما الفريق (النصراوي) الذي انتعش في آخر سبعة مباريات حيثُ لم يتذوق طعم الخسارة فيها، إذ حقق الفوز في ستة منها وتعادل في واحدة فقط متطلعا لمواصلة سلسلة الانتصارات والاستفاقة، وإن كانت على حساب المونديالي.

وهنا تكمن أهمية المباراة ففيها التنافس الأزلي بين الطرفين، وأهمية الثلاث نقاط في سلم الترتيب، إضافةً إلى مواصلة سلسلة الانتصارات واللاخسارة للفائز من الفريقين.

فلمن ستكون النقاط الثلاث، للمونديالي صاحب المركز الرابع أم لـ(النصر) صاحب المركز السابع !؟

تدقيق: عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع