أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

جماهير العميد … متى يعود هنريكي؟!

أحمد الجهني ( الطائف )

مايزال البرازيلي لاعب خط وسط فريق الاتحاد “برونو هنريكي” عالقاً في البحرين، ولم يتم تحديد أي موعد لعودته للمشاركة من جديد مع زملائه في الفريق.

وكان هنريكي قد غادر إلى البرازيل عقب تعادل الاتحاد مع الشباب على ستاد الأمير خالد بن سلطان بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري السعودي للمحترفين ، في اليوم ال11 من ديسمبر.

حيث أتفق اللاعب برونو هنريكي مع الجهاز الفني والإداري على أن يغادر إلى البرازيل للتواجد في تلك الفترة إلى جانب زوجته التي تضع طفلهما الأول، على أن تكون مدة غيابه عشرة أيام ، على أن يعود للمشاركة مع الاتحاد ضد الهلال في كلاسيكو الجولة الـ10 من دوري المحترفين السعودي، والذي لُعِب يوم السبت 26 ديسمبر وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما، بغياب اللاعب البرازيلي “برونو هنريكي”.

وكان اللاعب قد وصل إلى البحرين صباح يوم الخميس الماضي قادماً من البرازيل وتعذر دخوله للمملكة بعد قرار إيقاف رحلات الطيران الدولية لمدة أسبوع.

ويمثل اللاعب “هنريكي”أحد الركائز المهمة في وسط الفريق وخطة مدربه وابن جلدته “فابيو كاريلي”، فمنذ قدومه للفريق لعب في تسعة مباريات وكان فيها لاعباً أساسياً، استطاع أن يسجل هدفاً ويصنع آخر في مباراة الجولة الثانية أمام الفتح.

من جانبها تأمل الجماهير الاتحادية من إدارة النادي أن تكثف من جهودها لإيجاد حل لهذه المشكلة، خصوصاً وأن الفريق يفتقد لعددٍ من لاعبيه بداعي الإصابات.

يذكر أن الفريق تنتظره عدد من المباريات المهمة، أولها يوم الخميس المقبل أمام الباطن ضمن مباريات الجولة ال12 من دوري المحترفين السعودي.

وأهمها مواجهة فريق الشباب في إياب نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال، والتي ستلعب على أرض ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع، يوم الإثنين 4 يناير.

تدقيق: علي إبراهيم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع