أخبار الاتحاد

أزمة ملعب من جديد للأهلي والعميد

أحمد الجهني ( الطائف )

صرح أ/عبد العزيز المحيسن، مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة عبر صحيفة الرياضية، قائلاً: “بدأنا العمل في الصيانة والزراعة الشتوية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة”، والتي ستستمر نحو شهر من الآن، وهناك تنسيقٌ بين رابطة دوري المحترفين مع ناديي (الاتحاد والأهلي) حول مكان إجراء مبارياتهما التي ستُلعب على أرضهما”.

حيث أن مواجهات فريقَي الاتحاد والأهلي لن تُلعَب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة” في مسابقتي كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لمدة شهر بسبب أعمال الزراعة الشتوية.

وأضاف المحيسن “ملعب الصالة المغطاة في الجوهرة جاهزٌ تمامًا لاستقبال مباريات الفريقين من جميع النواحي”.

وتابع: “نحن لا نحدِّد الملاعب التي سيلعب عليها الفريقان، فهذا من اختصاص الرابطة، والإدارة العامة لتشغيل الملاعب”.

وأشارت المصادر إلى أن ملعب مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع في مكة المكرمة، إلى جانب ملعب الصالة المغطاة في مدينة الملك عبد الله الرياضية. يعدُّ ضمن الملاعب المطروحة للعب الفريقين عليها.

وطلب نادي الاتحاد، أن يكون خيار اللعب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مقر النادي ضمن أولوياته، لكنَّ هاجس ضيق الوقت سيقلِّل من نسبة اللعب عليه، لضرورة تحقيق بعض الاشتراطات إذا طُلِبَ ذلك من قِبل اللجنة التي حضرت اليوم لمعاينة الملعب، للوقوف على جاهزية ملعب النادي وإمكانية خوض المباريات الرسمية من عدمه، خاصةً أن النمور ستلعب مباراة الرائد في جدة بعد عشرة أيام تقريبًا.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع