أخبار الاتحاد

كاريلي: اعتمدت على السرعة.. والعمل لم يكتمل

يزيد الحارثي | جدة
أشار المدير الفني لنادي الاتحاد فابيو كاريلي بأن نجاح فريقه مساء اليوم هو نتاج للعمل الفني خلال الأيام الماضية والذي كان يطالب اللاعبين فيه بنقاط اللقاء إضافةً إلى محاولة تشجيع اللاعبين والعمل على الجانب النفسي ورفع الروح المعنوية لديهم مؤكداً في الوقت ذاته إلى أنه سيعمل على نفس النهج في المواجهات القادمة.
جاء ذلك في تصريح أدلى به بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بالفريق الأهلاوي ضمن الجولة الثالثة من مجريات بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت بتفوق اتحادي بهدفين نظيفين.
وشدد البرازيلي على عدم مجازفته بإشراك حجازي في لقاء اليوم إلى بعد تأكده من جاهزيته الفنية والبدنية وإمكانية إستفادته من خدماته.
وحول الطريقة التي اعتمدها البرازيلي أكد بأنه بعد إصابة بريجوفيتش اعتمد على بناء هجماته عن طريق الأطراف وإشراك العناصر السريعة التي ساهمت في كسب اللقاء.
وحول الاصابات العضلية المتكررة وهل لضعف اللياقة دور فيها نفى كاريلي أن يكون لضعف اللياقة أي دور وأشار إلى إمكانية أن يكون الجهد الكبير في الشوط الأول لفريقه خاصة وأنه يعتمد أسلوب الضغط ودرجة الحرارة المرتفعة هما سبب كثرة الإصابات في مواجهة اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع