أخبار الاتحاد

حجازي ” خامس ” مصري في الاتحاد

عادل أحمد _ جدة

يعد مدافع البريميرليج أحمد حجازي خامس محترف مصري يمثل عميد الاندية السعودية بعدما اعلنت إدارة نادي الإتحاد برئاسة أنمار الحائلي تعاقدها مع اللاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بساعات قليلة لمدة موسم ( اعارة ) مع أفضلية التجديد في صفقة تجاوزت الثلاثة ملايين و النصف المليون يورو.

حيث كانت بداية انطلاقة الفراعنة عن طريق الظهير الأيمن اسلام الشاطر و الذي أنضم موسم 2003م لمدة (6) أشهر اعارة حقق من خلالها لقب كأس الملك ، ومن ثم المهاجم الهداف عماد متعب الذي مثل الفريق موسم 2008م لمدة سنة اعارة توج من خلالها بلقب الدوري و تعرض بعدها لإصابة الرباط الصليبي من خلال مشاركته مع الفريق في البطولة الاسيوية إضافةً لمحور الارتكاز وصمام الأمان حسني عبدربه الذي مثل العميد لمدة (6) أشهر إعارة موسم 2012م . وأخيراً الفولت محمود عبدالمنعم كهربا الذي شارك في تمثيل الاتحاد لمدة موسمين بالإعارة 2016م-2017م وحقق من خلالها بطولتي كأس ولي العهد و كأس الملك.

وفي نفس السياق تتمنى الجماهير الاتحادية من النجم المصري القادم من نادي وست بروميتش الانجليزي والذي يقوده مدرب الفريق السابق بيلتش بتحسين خط الدفاع لاسيما وأنه يمتلك خبرة كبيرة بعد مقارعته لأبرز نجوم الدوري الانجليزي خصوصاً وأن الاتحاد يعاني منذ سنوات رغم استقطاب النادي لعدد كبير من الأسماء المحلية و الأجنبية .
هذا ومن المتوقع أن يصل اللاعب خلال اليومين القادمة إذ يعتبر في أتم الجاهزية للمشاركة في منافسات الدوري بسبب مشاركته بشكل أساسي مع فريقه.

تم التدقيق : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع