أخبار الاتحاد

البصمة تكرم سيرجيو

وفاءً وحبًا ، كرّمت (بصمة اتحادي) المهاجم البرازيلي الكبير سيرجيو ريكاردو على مسيرته مع النمور في الفترة التي قضاها منذ عام ٢٠٠١ وحتى ٢٠٠٥ قائداً فيها لهجوم العميد.

سيرجيو البالغ من العمر ٤٦ سنة والذي أشهر إسلامه مؤخرًا العام الماضي في أمسية جميلة ، في ظل وجود المؤسس والمشرف العام على (بصمة اتحادي) إبراهيم كنداسة ، ورئيس فريق البصمة الكابتن عيسى القرني وبحضور عدد من الأعضاء مثل طلعت فخري وهاني باحارث وعبدالعزيز بن محفوظ.

كما حظي التكريم أيضاً بحضور إعلامي ملفت وقنوات مهمة كفريق عمل صدى الملاعب – إم بي سي على رأسهم الاعلامي علي شراية وغيرهم ، وشارك في هذا التكريم المهاجم الاتحادي مرزوق العتيبي واللاعب سامي شاس.

تخلل الأمسية أحاديث حول الذكريات الجميلة في تلك الحقبة للفريق كما تم توزيع بعض الشالات ، ومن ثم تقدم كنداسة والقرني و زاهد لتكريم سيرجيو بتقديم صورة موزايكو كبيرة تحمل أكثر من ١٠ الاف صورة من النمور وشعارات الاتحاد على مر تاريخه.

واختتمت البصمة تكريمها بتقديم الإصدار الأول من كتاب ( بصمة اتحادي ) الجزء الاول والذي يضم المهاجم سيرجيو أحد الـ ١٠٠ شخصية اتحادية في الكتاب ، ويعد الكتاب جزءًا واحدًا من سلسلة قادمة في المستقبل.

وعبر الحضور عن سعادتهم بما تركته هذه الالتفاتة الجميلة من أثر طيب في نفوسهم بما لمسوه من كرم الضيافة ودماثة الخلق ، وفي نهاية الحفل سجل اللاعب سيرجيو إعجابه بهذه المبادرة بكلمات كتبها في سجل الزيارات الشرفي لبصمة اتحادي متمنياً عودة الاتحاد لوضعه الطبيعي في اقرب وقت.

تدقيق: خالد عبدالله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع