أخبار الاتحادتقارير الفريق الأول

في جولة العيد .. جروح العميد تزيد

أحمد الجهني ( الطائف )

العميد يواصل التخبط :

أختتمت الجولة ال23 من بطولة دوري كأس (الأمير محمد بن سلمان)، بمباراة ديربي الرياض ، والتي أنتهت لصالح المتصدر (الهلال) بـ’4 أهداف مقابل هدف’ واحد لصاحب المركز الثاني (النصر).

هذا وقد أقيمت مباريات الجولة على مدار يومين متتاليين، وشهدت العديد من النتائج الكبيرة والمباريات المثيرة والمهمة ، أما كبير آسيا فقد واصل السقوط وخذلان الجماهير العاشقة.

نتائج الجولة :

واصل الفريق (الهلالي) تمسكه بالصدارة وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين غريمه وجاره (النصر) إلى تسعة نقاط.

وقفز (الأهلي) للمركز الرابع بعد انتصاره على (الحزم) ب’4أهداف مقابل هدفين’ وبهذه النتيجة يبقى (الحزم) في مركزه ال(12).

وخسر (الوحدة) مركزه الرابع بعد خسارته من (الشباب) الذي حافظ على مركزه السابع في ترتيب الجدول وكانت النتيجة ‘ثلاثة أهداف شبابية نظيفة’.

وذهب (الفيصلي) للمركز الخامس بعد فوزه على (التعاون) ‘بهدفين لهدف’ ، ليبقى (التعاون) في المراكز الدافئة وتحديداً المركز العاشر.

وزاد الرائديون من أوجاع فارس الجنوب (ضمك) وذلك بعد فوزه ‘بثلاثة أهداف نظيفة’ ، صعد بها (الرائد) إلى المركز السادس، وظل (ضمك) في مراكز الخطر في ترتيب الجدول في المركز الخامس عشر.

أما زعيم الجنوب (أبها) صاحب المركز الثامن فقد زاد من جروح النمور بعد أن حول خسارته في الشوط الأول بهدف إلى فوزٍ ‘بهدفين لهدف’، وبهذه النتيجة يظل العميد بذات مركزه ال(13) المخيف لعشاقه والقريب من مراكز الهبوط.

وقد حافظ النواخذة (الاتفاق) على مركزه التاسع في ترتيب الدوري بعد فوزه على فريق (العدالة) صاحب المركز الأخير بهدف نظيف مما قد يجعل أبناء الأحساء أقرب الفرق للهبوط للدرجة الأولى.

أما (الفتح) والذي يعتبر أحد الفرق المهددة بالهبوط فبعد فوزه على فريق (الفيحاء) يكون الفريق الوحيد الذي استفاد من هذه الجولة الذي وإن بقي في مركزه ال(14) ولكنه اقترب كثيراً من الاتحاد الذي يقبع في المركز ال(13) ليكون الفارق نقطة واحدة فقط.

ورغم خسارة فريق (الفيحاء) إلا أنه حافظ على مركزه ال(11) ، ويتمركز الاتحاد في المركز ال(13) بفارق نقطة عن (الفتح) صاحب المركز ال(14) وبفارق نقطة عن (الحزم) صاحب المركز ال(12).

جولة تغيير المراكز :

وسيلعب الاتحاد يوم الأحد القادم في جدة مباراة الديربي أمام غريمه (الأهلي)

وسيلعب يوم الاثنين (الحزم) أمام (العدالة) و( الفتح) سيواجه المتصدر (الهلال).

فهل ستكون جولة لتغيير مراكز الهبوط أم ستستمر الأوجاع الاتحادية ومواصلة السقوط !؟

تدقيق : عبدالمحسن الزهراني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع