بطولة فيفا اتي تايقرز

إنطلاق بطولة فيفا اتي تايقرز بنسختها الأولى

خاص – اتي تايقرز :

توقفت الأخبار ولم تتوقف الأفكار، هكذا صحيفة اتي تايقرز تعودت بأن تفاجىء متابعيها ومحبيها بالأسبقية، فبعد الانتهاء من رعاية أحد فرق الأحياء ثم افتتاح متجر بإسم الصحيفه، هاهي تعود صحيفة اتي تايقرز لتسجل أسبقية أخرى من خلال تدشين بطولة فيفا اتي تايقرز بنسختها الأولى.

أتت فكرة هذه البطولة تزامنا مع هاشتاق #اجلس_في_بيتك وذلك لحث الجميع على الجلوس في المنزل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وذلك للتقليل من انتشار فيروس الكورونا ( COVID – 19 )، فبدورنا الاجتماعي تم التنسيق مع موقع لعيب على تنظيم هذه البطولة والتي تضم 256 مشترك من كافة ارجاء الوطن العربي.

بدأت يوم الخميس الماضي مرحلة دور الـ 256 والتي ستستمر إلى نهاية اليوم السبت الساعة 11 مساءً ينطلق بعدها بقية الأدوار بلعب مباريتين ( ذهاب وإياب ) بنظام خروج المغلوب إلى أن نصل إلى دور الـ 8 والذي سيتم فيه تقسيم المشتركين إلى مجموعتين يتأهل منها 4 متسابقين يصلوا إلى نصف النهائي ثم المباراة النهائية.

قام بقص شريط البطولة أسطورة تنس الطاولة الكابتن عبدالعزيز العباد، من خلال كلمة وجهها للمشتركين على متابعته لهم، حيث تم تنفيذ حملة تسويقية كبيرة للبطولة من خلال أهم الحسابات المهتمه بهذه اللعبة بالإضافة إلى دعم شخصي من المتألق دوماً خالد العليان.

تتمنى إدارة صحيفة اتي تايقرز كل التوفيق لجميع المشاركين في البطولة، وهي على عهد بأن يكون هناك تغطية اعلامية صحفية موسعة للبطولة، حيث سيحصل جميع المتأهلين إلى دور الـ 8 على جوائز مالية أقلها 100 ريال وأعلاها لصاحب المركز الأول 1,500 ريال، بالإضافة إلى بعض المميزات كشهادة مشاركة ووضع اسم الفائز بالبطولة على القنوات الإلكترونية للصحيفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع