أخبار الاتحاد

النادي | صفقات الاتحاد.. فتح (شهية)

مصباح معتوق – جدة

عاشت الجماهير الاتحادية خلال الأيام القليلة الماضية أياماً سعيدة لم يعيشوها خلال شهر رمضان الموسم الماضي بسبب أن الإدارة السابقة لم تبرم صفقات من العيار الثقيل كما هو حاصل الآن.
فالإدارة الاتحادية السابقة كانت في الموسم الماضي تبرم صفقات (مشي حالك) بعد منتصف الليل وتحديداً عقب إغلاق الطبعات بكافة الصحف وما إلى ذلك.
أما بالموسم الرياضي الحالي فصيف الاتحاد (ساخن) جداً من صفقات (سوبر) وجميعها مميزة والكل متفائل بها لدرجة كبيرة من قبل محبي العميد.
فالإدارة الحالية برئاسة إبراهيم البلوي وتحديداً خلال صفقات العميد التي تم الانتهاء منها بالكامل تم الإعلان عنها قبل الإفطار عدا صفقة المدافع الأردني محمد الدميري الذي تمت من قبل، لكن صفقة البرازيلي ماركينهو والعاجي ياكونان والمالي سامبا كلها تم الإعلان عنها قبل الإفطار مما دعا إلى تداول عدد كبير جداً من النشطاء التابعين لجماهير الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي أن يمازحوا بعضهم البعض بقولهم (صفقات الاتحاد تفتح شهيتنا على الإفطار).
ولم يتوقف الحال عند هذا الحد بل قامت الجماهير الاتحادية بمقارنة صفقات الاتحاد بالموسم الماضي والحالي وتحدثوا بشكل مقتضب بأن (فرقا كبيرا وشاسعا وواضحا وضوح الشمس).
وسخر عدد من الجماهير الاتحادية على طريقتها الخاصة من بعض الذين كانوا (متشائمين) حول رئاسة إبراهيم البلوي لمجلس إدارة نادي الاتحاد قبل عدة أشهر، حيث كانوا يقولون بأنه لن ينجح وسيكون شبيها للإدارة السابقة، وفي كل مرة يطالبون بالوعود التي أطلقها برفقة شقيقه العضو المؤثر، وتحديداً حول تصريح الميزانية المفتوحة، حيث تم نشر صورة للممثل المصري سعيد صالح وكأنه يقول لهم (طناخة دي ولا مش طناخة.. فلوس دي ولا مش فلوس.. مفتوحة دي ولا مش مفتوووحة).

 

 
 
 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع