أخبار الصحف السعودية

? الشرق الأوسط | كاريلي للاعبي الاتحاد: لا تستهينوا بالشباب

طالب البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد، لاعبي فريقه، بالتكاتف وإظهار روح الفريق الواحد للعودة لنغمة الانتصارات مجدداً، وطي صفحة خسارتهم الماضية من الوحدة، مؤكداً ثقته في قدرتهم لتجاوز الآثار المترتبة على النتائج السلبية الأخيرة للفريق، وتقديم جل ما لديهم لمصالحة جماهيرهم، بالنتيجة والمستوى المرضيين.

ويلتقي فريق الاتحاد نظيره الشباب في مواجهة سعودية خالصة بعد غد الاثنين، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، التي يطمح الاتحاديون من خلالها للمنافسة على لقب البطولة العربية لإنقاذ موسم الفريق، بعد خروجه من المنافسة على كافة البطولات المحلية.
وأشعلت خسارة الاتحاد أمام الوحدة بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فتيل الغضب الجماهيري، وذهبت لمطالبة الإدارة بالرحيل، في ظل سوء التوفيق الذي يحالفها بالنهوض بالفريق، وأسهم في تردي نتائج الفريق الأخيرة.
وشرع المدرب كاريلي، خلال الحصة التدريبية، أمس، في تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في مواجهة الوحدة الماضية، موجهاً اللاعبين لعدد من النقاط التي أسهمت في الخسارة، وتجمد رصيد الفريق الأصفر عند الـ23 نقطة في المركز الثاني عشر في سلم الترتيب، ليعود بها الفريق لدوامة شبح الهبوط مع التقارب النقطي مع أصحاب المراكز الأخيرة، وذلك بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز السادس عشر.
وطالب كاريلي، لاعبي الاتحاد، بعدم التهاون بمنافسهم الشباب والثقة الزائدة بفوزهم عليه بـ5 أهداف لهدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ20، مؤكداً أن لكل مباراة ظروفها، وأن الأهم هو الدخول للمباراة باعتبارها مواجهة نهائية لا تقبل القسم على الفريقين، ورغبة مصالحة جماهيرهم بتحقيق الفوز، الذي سيسهم بوضع قدم الفريق الأولى في النهائي قبل مواجهة الإياب التي ستجمع الفريقين في الـ7 من أبريل (نيسان) المقبل في جدة.
وقدم المدرب كاريلي اعتذاره للجماهير الاتحادية عقب الخسارة من الوحدة، متعهداً بالعمل على تصحيح الأخطاء لظهور الفريق بصورة أفضل في المباريات المقبلة، في الوقت الذي نادى عدد من أنصار الفريق بدعم اللاعبين، وحاجتهم للدعم والمؤازرة لعودة الفريق لتوهجه، وعدم القسوة على اللاعبين الذين يحتاجون لوقفة صادقة من الجماهير للخروج من مأزق النتائج السلبية.
وركز كاريلي، خلال الحصة التدريبية، أمس، على الجوانب اللياقية والفنية بتدريبات منوعة، وقف خلالها على جاهزية لاعبيه، والعناصر التي ينوي الدخول بها للمواجهة، وينتظر أن يبدأ كاريلي اليوم في وضع ملامح المنهجية التكتيكية للمباراة بعد دراسة المباريات الأخيرة التي خاضها منافسه الشباب للاستعانة بنقاط ضعف وقوة المنافس لوضع الخطة الأنسب لموقعة الاثنين.
بينما حرص كاريلي، خلال المران، على رفع الروح المعنوية للاعبين، وتحفيزهم لتجاوز الخسارة أمام الوحدة، والإعداد الأمثل لمواجهة الشباب المقبلة، في الوقت الذي رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حال تجاوزهم منافسهم، وبلوغهم نهائي البطولة العربية.
وسيفتقد الاتحاد لخدمات محترفه المغربي كريم الأحمدي، الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي لحقت به، تمهيداً لدخوله في تدريبات الفريق، تزامناً مع نهاية الأسبوع المقبل.
بينما ينتظر أن تغادر بعثة الاتحاد غداً إلى العاصمة الرياض تأهباً لمواجهة الشباب في ذهاب نصف النهائي، وسط تطلعات كبيرة بقدرة اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية تسهل مهمتهم في الإياب لبلوغ النهائي العربي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع