أخبار الصحف السعودية

? الرياضية | الأهلي والاتحاد.. ديربي التعويض

عزز فريقا الأهلي والاتحاد لكرة القدم جاهزيتهما لموقعة ديربي الغربية المرتقبة اليوم، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، باكتمال جاهزية السوري عمر السومة لاعب الأهلي، والأرجنتيني إيميليانو فيتشو لاعب الاتحاد.
وأبدى السومة جاهزية كبيرة لقيادة هجوم فريقه، بعد أن شارك بفاعلية في الحصة التدريبية الأخيرة أمس، لينضم إلى معسكر فريقه بعد أن كانت المخاوف تحوم حوله إثر شعوره بشد عضلي أمس الأول، وتفضيل الجهاز الطبي إراحته في آخر الحصة التدريبية.
على الطرف الآخر، أبانت
لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن الأرجنتيني إيميليانو فيتشو، لاعب الاتحاد أخذ الضوء الأخضر للمشاركة التي سيحددها السعودي محمد العبدلي مدرب الفريق، وذلك بعد اكتمال شفاء اللاعب من إصابته التي لحقت به وألزمته العيادة الطبية لمدة يومين بعد مباراة الوصل الإماراتي في بطولة كأس محمد السادس، وغاب على إثرها عن مباراة أبها الماضية.
وينتظر أن يكون فيتشو ضمن قائمة الـ 18 لاعباً المسجلين في كشوفات المباراة، في الوقت الذي تأكد فيه غياب المغربي مروان داكوستا عن اللقاء بعد خضوعه أمس لعدة جلسات في مفصل القدم في عيادة النادي، وثبوت عدم جاهزيته.
ويعلق الأهلاويون آمالاً عريضة على السومة، الذي يعد أكثر لاعبي الفريقين تسجيلاً للأهداف في مواجهاتهما بعد زيارته شباك الاتحاد 10 مرات في كل البطولات، منها 8 أهداف في بطولة الدوري.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع