أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يستغني عن سانوجو ورودريغيز وجورمان وجوناس

استمرار الخماسي والبحث عن 3 محترفين

رجحت مصادر مطلعة أن مدرب الاتحاد سييرا قد أقر استمرار المحترفين داكوستا وكريم الأحمدي وفيلانويفا ورومارينهو وبريجوفيتش مع الفريق، وفي الوقت نفسه إنهاء عقد المحترف الإيفواري سانوغو، ولاعب الرأس الأخضر رودريغيز، بالإضافة للأسترالي جورمان والبرازيلي جوناس، على أن يتعاقد الاتحاد مع 3 لاعبين آخرين.

المعلومات تشير إلى أن سييرا يفضل الاستقرار العناصري والتقرير في حدود ضيقة.

من جهتها تواصل الإدارة الاتحادية وضع اللمسات الأخيرة على صفقتين محليتين في إطار دعمها للفريق بلاعبين مميزين ضمن الخطة التي وضعتها للنهوض بالاتحاد وإعادته لواجهة الكرة السعودية، وأن إجمالي التعاقدات النوعية المحلية التي يسعى لها الاتحاد هي 5 لاعبين على مستوى عالٍ، بدأتها بصفقة الدوليين عبدالعزيز البيشي وحمدان الشمراني، وتبقت 3 صفقات أخرى.

فيما سيشهد الفريق غربلة واسعة واستغناء عن بعض العناصر ووضع العطاء الفني هو المقياس الوحيد لاستمرار اللاعب في الاتحاد من عدمه، بغض النظر عن نجاحه في نادٍ آخر، وتوجهات الإدارة لن يبقى في الاتحاد إلا من يفيد العميد وجدير بارتداء شعاره.

علمًا بأن قضية فهد المولد وقرار لجنة المنشطات سيكون له تأثيراته على تعاقدات الاتحاد، سواءً ثبتت براءة اللاعب أو تم إيقافه، وفي الحالة الأخيرة ستعمل الإدارة على إيجاد بديل خلال فترة الإيقاف، أما في حال إتمام براءته فسيتم النظر في الخيارات الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع