أخبار الاتحاد

  رابطة المحترفين تعلن المرشحين

 

 

 

  يوسف الشيخي : جدة

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قائمة اللاعبين والمدربين المرشحين للحصول على جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018-2019 في نسختها الأولى، وذلك في الحفل الذي سيقام السبت المقبل في العاصمة الرياض.

حيث جاءت ترشيح للحصول على جائزة أفضل لاعب واعد. كل من: سعود عبدالحميد لاعب نادي الاتحاد ،وهارون كمارا مهاجم نادي القادسية ، وحمدان الشمراني مدافع نادي الفيصلي، ولاعب خط الوسط بنادي الفتح محمد المجحد، إضافة إلى مدافع نادي التعاون متعب المفرج

وسيتنافس المدربون واللاعبون على الفوز بإحدى الجوائز التي أعلنتها رابطة الدوري السعودي للمحترفين في وقت سابق، وذلك بناء على آلية التصويت التي أعلنتها الرابطة بالتعاون مع منصة دوري بلس، الذي تمت تجزئته على أربع فئات، نصيب كل فئة 25 %؛ إذ تم منح 16 صوتًا لمدربي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومثلها لقائدي أندية الدوري، إضافة إلى عدد من الإعلاميين الرياضيين. فيما تم فتح عدد المصوتين من الجماهير الرياضية، على أن يكون حجم تأثيرهم في التصويت 25 % أيضًا، على أن تحدد اللجنة الفنية اللاعبين الفائزين بجائزتي الحذاء والقفاز الذهبي، وذلك في حفل ضخم يقام السبت المقبل في العاصمة الرياض، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية.

وسيتم فتح باب التصويت على منصة دوري بلس ابتداء من اليوم الأربعاء.

يُذكر أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت قبل أيام النسخة الأولى من جوائزها لنجوم الموسم الرياضي 2018/ 2019، التي تأتي في ستة فروع، قيمة جائزة كل فرع 100 ألف ريال.

تم التدقيق ( محمد البدراني )

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع