أخبار الصحف السعودية

المدينة | جماهير الاتحاد: عمل جبار.. ونطالب بالاستمرار

أكدت على أهمية دور المقيرن في المرحلة المقبلة

طالبت الجماهير الاتحاد باستمرار إدارة العميد الحالية برئاسة لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع، ووصفت ما قامت به الإدارة بأنه عمل ممتاز، مع تقديم الثناء للرئيس السابق نواف المقيرن؛ نظرًا للجهود التي قدمها والتطوير الذي أحدثه داخل النادي متمنيةً أن يكون قريبًا من إدارة الناظر حال استمرارها.

«المدينة» رصدت بعضًا من آراء الجماهير الاتحادية في هذا الخصوص؛ إذ شدد علي الزهراني على أن استمرار الإدارة الحالية استمرار للنجاح ودعم للاستقرار الإداري، واستمرار المدرب سييرا استمرار للاستقرار الفني مع بعض المحترفين وتدعيم الفريق بلاعبين محليين.

وقال الزهراني: نعم هي إدارة ناجحة واتخذت قرارها بإبعاد بيليتش وإعادة سييرا في وقت مهم، واستطاع سييرا أن يعيدَ للفريق بريقَه وتوهجَه، وأصبحنا نرى قوة الاتحاد الحقيقية، نعم لاستمرار الإدارة واستقرار النادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص، نعم لعودة الداعمين وكل عاشق لنادي الاتحاد للالتفاف حوله من جديد، أتمنى ألا يبتعدوا كثيرًا فالاتحاد بحاجتهم أكثر من أي وقت مضى، خاصةً نواف المقيرن الذي إن كان قريبًا من الإدارة الحالية ستكتمل أركان نجاح العمل إداريًّا وفنيًّا وماليًّا.

من جهته قال وليد فيرق: «سييرا والإدارة يجب استرارهما، فما قمات به إدرة النادي من توفير استقرار إداري وفني، وللأمانة المهندس لؤي ناظر رجل أعمال ناجح في عمله وقام بمجهود كبير جدًّا من ناحية تقسيم الإدارة إلى عدة فروع إدارات فنية واستثمار وألعاب أخرى وتطوير، وقام بتوظيف هذي الإدارات بكفاءات عالية وفي ظرف وقت بسيط نرى تطور جميل عجيب في الإدارة الإعلامية.

وأضاف أنه أخذ على نفسه مخاطرة كبيرة مع هيئة الرياضة عندما جلب المدرب سييرا، وكان قراره شجاعًا.

وعمل على توظيف إدارة الاستثمار بعناصر ممتازة قامت بإبرام عقود عدة ممتازة كدخل للنادي؛ للحفاظ على مكتسبات النادي.

وتميزت إدارة ناظر بأنها أكملت ما بدأه نواف المقيرن من تطوير لمنشآت النادي من ملعب وصالة لياقة وغيره، المقيرن رجل أعمال احترافي ممتاز وأتمنى أن يكون قريبًا من إدارة ناظر كداعم وسند قوي.

ناصر السفري قال.. الإدارة أثبتت أنها متزنة وواثقة من قراراتها، وإنها قادرة على إدارة الأزمة رغم صعوبة الموقف وهذا كان واضحًا من خلال تصريحات الرئيس لؤي ناظر.

أما بخصوص سييرا فقد غيَّر من شكل ورتم الفريق، فبعد قدومه رأينا الاتحاد يقدم كرة هجومية وسريعة واستطاع توظيف اللاعبين بشكل ممتاز؛ ما جعلهم يظهرون إمكانياتهم مثلًا فيلا، وأيضًا رومارينهو، وأرى أن سييرا هو مدرب المرحلة ولا بد من استمراره.

واعتبر هاني راضي الصبحي، أن سييرا مدرب ذكي ومتمكن ويجيد قراءة المباراة وعلاقته مع اللاعبين ممتازة، إضافةً إلى أن سجله الشخصي مليء بالإنجازات والبطولات وهذا ما حققه مع الاتحاد بالفعل؛ إذ حقق مع الأخير بطولة كأس الملك وكأس ولي العهد.. ويتميز أيضًا بتوظيفه الجيد لإمكانيات اللاعبين واكتشاف مهاراتهم ومواهبهم.

أتمنى استمرار إدارة ناظر في وجود نواف المقيرن كعضو في مجلس الإدارة، وداعم للنادي خاصة أنه عاشق للنادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع