أخبار الاتحاد

إدارة المقيرن .. هل ستحقق أحلام الجماهير الاتحادية بعد العمل المنظم.

 

تقرير : يحيى بيه

إدارة الاتحاد برئاسة الإستاذ نواف المقيرن تضرب في كل الاتجاهات سواء من ناحية التعاقدات الأجنبية أو المحلين أو حتى التغييرات الإيجابية التى تمت في الفترة الماضية البسيطة .
استلمت من الأستاذ حمد الصنيع العمل وكان أول تصريح للمقيرن عبر حسابه الرسمي في تويتر ذكر بأن اعدكم بالعمل وليس غير العمل سأبذل كل ما استطيع ﻹسعاد جمهور الاتحاد العظيم الذي يستحق العمل الجميل ، أما البطولات علمها عند الله وأنا لا أحب الظهور الإعلامي . وهذا ما حصل من المقيرن قولاً وفعلًا حيث بدأ العمل بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني الكبير رامون دياز مدرب يمتاز بسجل جيد ويعرف المنطقة الخليجية وبالأخص الدوري السعودي وهو المدرب المناسب في هذه المرحلة بالتحديد.
واصل نواف المقيرن العمل بكل هدوء وإحترافية حيث أختار أعضاء إداراته على مستوى عالي من الكفاءة العلمية والخبرة الرياضية التى جمعت بين المهارات الذاتية والعملية الإدارية وقام بإصلاح وتجديد لوحة النادي الرئيسية التى أعطت مظهر رائع وجميل لمدخل النادي العريق ، وواصل بتغيير أرضية الملعب والبنية التحتية بالكامل التى لها أكثر من 30 سنة لم تتغير.
ملف التعاقدات أبدع فيه وواصل المفأجآت مع التنسيق مع المدرب رامون دياز الذي حدد خانات معينة على حسب حاجة الفريق الفنية لكي تكون بطلاً يجب أن تتميز بدفاع صلب وقوي يصعب إختراقه وهذا مافعله المقيرن بالتعاقد مع المدافع الأسترالي الصلب ماليثو جوران والتعاقد مع مدافع التعاون السابق عبدالله الشمري والظهير الأيمن المخضرم حسن معاذ وأمامهم محاور قوية على مستوى فني عالي حيث تعاقدت الإدارة مع المحور البرازيلي جوناس والمغربي كريم الأحمدي ليكون قوة إضافية مع الدفاع المميز وهناك توجهه للتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي ومحلي حتى يكتمل الدفاع أما الوسط لا زال الساحر التشيلي كارلوس فيلانويفا في الفريق الاتحادي حيث تعاقدت الإدارة مع اللاعب جابر عيسى في خط الوسط بالإضافة للمحترف البرازيلي المميز فالديفيا أما خط الهجوم الذي عانى منه الاتحاد في الموسم الماضي واصل المقيرن المفاجأة للجماهير الاتحادية حيث تعاقد مع المهاجم الصربي الجلاد بيتزتش مع بقاء اللاعب التونسي أحمد العكايشي.
والآن بدأ المعسكر الخارجي المقام بالنمسا و الرئيس نواف المقيرن جمع كل العناصر الإيجابية والمكتملة سواء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الأجانب والمحلين وتبقى تعاقدات بسيطة ننتظرها في الأيام القادمة والمعسكر الآن يسير بشكل ممتاز على حسب الخطة التي وضعتها الإدارة مع التشاور مع الجهاز الفني  .

عمل كبير ومميز للإدارة الاتحادية رغم الفترة القصيرة والصعوبات السابقة والمميز في إدارة نواف المقيرن أن القرارات ليست فردية وإرتجالية بل العكس كانت جماعية وتشاورية بين أعضاء الإدارة والجهاز الفني  .

تأمل الجماهير الاتحادية العظيمة أن ترى النور بهذا العمل المميز والنجاح وأن يستعيد العميد مجده وتحقيق البطولات والأفراح لهذا النادي الكبير . الإدارة تستحق دعم جمهور الذهب والقادم أجمل بمشيئة الله  .

تم التدقيق بواسطة : نوف العُمري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع