أخبار الاتحاد

منسوبي العميد بصوت واحد : مبروك للعميد وجمهوره البطولة الغالية

يوسف مياجان – مكة المكرمة

ليلة أفراح العميد تطول في ليلة من ذهب خرج الإتحاديين ببطولة حولت الموسم الكارثي لموسم جيد ، لا يمكن أن تنطوي الليلة بلا تهاني من أبناء العميد السابقين والحاليين بهذه المناسبة .

حيث غرد جمال باجندوح عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً :” الحمدلله على هذا الفوز الصعب!!  وعلى شرف السلام على ملكنا الغالي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، شكرًا على وقفتكم معانا يا جمهور الذهب!!! ”

والبرق حمزة إدريس اكتفى بحروف بسيطة لكن بالنسبة لجمهور العميد يعني الكثير ، حيث غرد قائلاً :” ‏مليون مبروك لكل عشاق نادي الاتحاد “.

وعلى الصعيد الآخر لاعب العميد السابق مناف أبو شقير أيضاً غرد قائلاً :” الف الف الف مبروك يا نمور.. بقولها بإختصار.. لا جديد .. معنى السعادة هو العميد “.

ولاعب العميد السابق الدولي المصري محمود كهربا لم ينسى نصيبه من التهنئة وتوديع الجماهير بعد آخر مباراة له مع العميد حيث غرد قائلا :” الف مبروك لجمهور العميد على تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين ، شكرا للجمهور على وقفتهم الدائمة معانا برغم الظروف الصعبة، بلاشك يستحقون ان نهديهم هذه البطولة، الحمدلله سنتين قضيتها مع العميد حققت من خلالها بطولتين غاليتين لا شك فراقكم صعب أتيتكم كلاعب و سأذهب منكم و أنا عاشق “.

وأيضاً لاعب العميد الأسبق المعتزل محمد السويد مغرداً عبر حسابه الرسمي في تويتر قائلاً :” مليار مبروك لجمهور الروح جمهور الاتحاد صنعت للوحة غاية في الجمال في ملعب الجوهرة الجمهور الثري ثري بالعشق ثري بالحب ثري بالدعم ثري بالصبر ثري بالإخلاص ثري بالبطولات ثري بالانجازات ثري بذهب ثراك ثراء لا حدود له “.

ومعشوق الجماهير الأول أسطورة العميد محمد نور كتب تغريدات مطولة قائلاً :” مبروك لوجه السعد الصديق الغالي الأستاذ نواف المقيرن، وجهك جميل على الاتحاديين وفالك حسن وينتظر منك مدرج الذهب الكثير وأنت أهل لها، تهنئة من القلب لرئيس الاتحاد الأستاذ حمد الصنيع وإدارته على ختام موسمهم الصعب بأغلى البطولات بعد عملٍ أنصف نفسه ، ذكرتها قبل المباراة وأكررها الآن النمور قدها وأزيد قدها وقدود، مبروك يا رجال تمت المهمة بنجاح ، كلمة مبروك قليلة عليكم يا جماهير الذهب تستحقون القمم والمنصات فهذا مكانكم الطبيعي ويعرف ميزتكم القاصي والداني، ولكن من لعب وسط مؤازرتكم يدرك جيدًا قيمتكم التي تصنع العجب “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع