أخبار الصحف السعودية

الوئام | بالفيديو.. كهربا :الجمهور يضغط علينا وسأرحل عن الاتحاد

كشف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إنه يخطط للانتقال إلى أوروبا بعد نهاية كأس العالم المقبل، كما قدم اعتذاره لجماهير الاتحاد.

 

وأضاف كهربا من خلال تصريحات لقناة ام بي سي برو عقب المباراة : “في البداية أود أن اعتذر لجماهير الاتحاد، التوفيق غائب عن الفريق بالكامل ونسعى للعودة للطريق الصحيح في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الموقف في الدوري لا يليق بنادي الاتحاد، نسعى لمصالحة الجماهير.”

وعن تراجع أداءه مع الفريق هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي قال كهربا: “نعم هناك تراجع في مستواي لكن هذا يعود إلى عدم التوفيق الذي يلازمني، أبذل قصارى جهدي في الملعب.”

وأردف: “أطالب الجميع بالنظر والتركيز فيما اقدمه أنا وباقي اللاعبين، نقدم أفضل ما لدينا لكن دائما ما يغيب التوفيق.”

وعن الاتجاه لديه بعد الرحيل عن الاتحاد قال كهربا: “أسعى للانتقال إلى أحد الفرق الأوروبية بعد نهاية المشاركة في كأس العالم المقبل.”

وعن مستقبله مع الفريق الاتحادي، أكد: “إعارتي ستنتهي بختام الموسم، وعقدي مستمر مع نادي الزمالك، وسأعود إليه، ولا أعتقد أنني سأجدد إعارتي مع الاتحاد، فأنا أبحث عن الاحتراف الأوروبي بعد كأس العالم”.

وتابع: “الجمهور يضغط علينا منذ بداية الموسم، ويكون الضغط بعد مرور 20 دقيقة فقط من المباراة.. بالطبع أنا أتفهم الضغوط ومعتاد عليها، وكنت مع الزمالك أتعرض لأكثر من ذلك بكثير”.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع