أخبار الاتحاد

فودة: حكم الديربي لم يحتسب ثلاث ركلات جزاء للاتحاد .. وواحدة للأهلي

يوسف الشيخي :جدة

تحدث الناقد لبرنامج أكشن يا دوري المحلل التحكيمي محمد فودة، أن المجري فيكتور كاساي الذي أدار ديربي جدة الذي إنتهى بتعادل سلبي، حيث تغاضى عن احتساب ثلاثة ركلات جزاء لصالح الإتحاد، و واحدة لصالح الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين على إستاد الملك عبدالله بجدة “الجوهرة المشعة”.
وشرح فودة الحالات التحكيمية، وقال:” في الدقيقة 16 لا توجد ضربة جزاء للإتحاد بعد المنافسة على الكرة داخل منطقة الجزاء الأهلاوية، وقال الفودة انه في الدقيقة 27 ضربة جزاء للإتحاد بعد قيام مدافع الاهلي بدفع مهاجم الاتحاد داخل منطقة الجزاء”.
وأضاف:” الدقيقة 53 شهدت احتساب تسلل صحيح على مهاجم الأهلي داخل منطقة الجزاء الاتحادية بقرار الحكم، وفي الدقيقة 55 ضربة جزاء غير محتسبة للإتحاد بعد مخالفة من مدافع الاهلي لصالح مهاجم الاتحاد داخل منطقة الجزاء”.
وتابع: “في الدقيقة 61 إلغاء هدف للإتحاد بعد مخالفة صحيحة من مهاجم الاتحاد لصالح المدافع الأهلاوي قبل تسديد الكرة، وفي الدقيقة 93 ضربة جزاء للاهلي بعد مخالفة من المدافع الاتحادي وسقوط مهاجم الأهلي داخل منطقة جزاء الاتحاد”.
و واصل:” في الدقيقة 94 ضربة جزاء للإتحاد غير محتسبة من الحكم بعد مخالفة من مدافع الأهلي داخل منطقة الجزاء”.
وأتم:”الحكم لم يحتسب لنادي الإتحاد 3 ضربات جزاء في الديربي ولنادي الأهلي ضربة جزاء واحدة غير محتسبة”.

تدقيق:نياز البلوشي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع