أخبار الاتحاد

الجماهير الإتحادية تفرز اسباب غيابها عن الملاعب في #تصويت_اتي_تايقرز

متابعة | سلطان محسن

نظمت صحيفة اتي تايقرز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر استفتاءً يستهدف الجماهير الإتحادية لمعرفة اسباب العزوف الجماهيري عن حضور المباريات السابقة للفريق الأول منذ بداية الموسم , وكان الاستفتاء الذي شارك فيه مايقارب الـ 6,000 مشجع بطلب من مسؤولي النادي الذين يبحثون عن معرفة الاسباب وحلها لخدمة الجمهور الإتحادي .

واجمعت معظم الجماهير الإتحادية المشاركة في التصويت ” 83% ” على ان السبب في الغياب الجماهيري هو مستوى الفريق الفني المتدني بشكل كبير في المرحلة الاخيرة اضافةً الى النتائج السيئة التى جعلت الفريق يقبع في المركز السابع بترتيب الدوري السعودي للمحترفين , فيما اتى خيار ارتفاع اسعار التذاكر في الترتيب الثاني حيث علل ” 9% ” غياب الجماهير بسبب ارتفاع اسعار التذاكر والتى قد تصل الى مايقارب الـ 45 ريال ! .

فيما كان لـ ” 5% ” من المشاركين بالتصويت رأياً اخراً حيث وقع اختيارهم على ان ارتفاع درجة الحرارة داخل الملعب هو من اهم اسباب الغياب الجماهيري , وهذا ما أكده المختصين وبدأو بالعمل على تركيب فتحات تهوية داخل الملعب بأمر من معالي المستشار رئيس هيئة الرياضة تركي آل شيخ , وذكر الـ ” 3% ” المتبقون ان غياب التحفيز الإعلامي للجماهير باهمية الحضور لدعم الفريق كان من اهم اسباب غيابهم .

الجدير بالذكر ان الفريق الإتحادي لعب 3 مباريات داخل ارضه بجدة لم يستطع الفوز في أي منها ! حيث تعادل في لقائين وخسر لقاء واحد من نادي الباطن !

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع