أخبار الاتحاد

حمد الصنيع :” الموعد يوم الخميس لإيضاح كافة الأمور المهمة “

يوسف مياجان – مكة المكرمة

أجرى رئيس نادي الإتحاد الأستاذ حمد الصنيع مقابلة صحفية عبر حساب الاعلامي المميز علاء سعيد اضافة الى اذاعة UFM الرياضية حيث تمحور حديث الصنيع حول إيضاح ما سيحدث في المستقبل و كافة الملفات الغامضة للمشجع الإتحادي و الوسط الرياضي .

وكانت مقابلة الرئيس الاتحادي على النحو التالي:

حيث ابتدأ قوله بـ “: نسأل الله التوفيق في خدمة الوطن عن طريق نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩، وإعادة البسمة لمدرج العميد “.

‏وذكر قائلاً ” سنعمل مع اعضاء ادارة ⁧‫الاتحاد‬⁩ من اجل ظهور النادي في كافة الالعاب المختلفة بالشكل الأمثل في الموسم الحالي ” .

‏وأوضح قائلاً ” تركي ال الشيخ طلب مني فتح الابواب لجميع الاتحاديين وسيكون الاتحاد مفتوح للجميع لتقديم الافضل لنا من نصائح و أيضا انا حريص على التعاون الكامل مع ⁧‫هيئة الرقابة والتحقيق‬⁩ فيما يخص قضية نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩.”

‏وذكر قائلاً ” لدينا حالياً ملفات اهم من الرخصة الآسيوية وننتظر ليوم ١٥ اكتوبر بشأن مشاركتنا او لا

‏واضاف قائلاً ” سنعمل من اجل ابعاد ⁧‫الاتحاد‬⁩ عن عقوبات الفيفا من خصم النقاط ومنع التسجيل والتي تعتبر الاهم لتفادي العقوبات

‏وأوضح قائلاً ” نحن حضرنا لنادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ بعد إغلاق باب الرخص الآسيوية، وسننتظر إعلان النتائج في هذا الخصوص فيما بالجانب الآخر ذكر بأن :” الخميس المقبل سيكون عقد الجمعية العمومية بنادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ وايضاح كافة الامور الصحيحة في هذه الجمعية “.

‏وذكر قائلاً :” ‏⁧حالياً أنا لا يمكن أن أعد أي شخص وأنا لا أستطيع الايفاء ، وسنعلن عن وضع نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ المالي بكل شفافية ووضوح وسيتم اعتماد توقيعي في البنك الاثنين المقبل لتسيير اوضاع نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩ وتسديد المبالغ المالية “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع