أخبار الاتحاد

الفعال في تويتر : بدعم ال شيخ صححنا مسار الكيان وابتعدت منذ 14 سنة !

دشن عضو شرف نادي الإتحاد الفعال واحد رموزه التاريخية الفريق ( اسعد عبدالكريم الفريح ) حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر , وعبر الفريق عن سعادته نظير الترحيب الكبير الذي وجده من قبل محبيه من جماهير الإتحاد .

وعن الشأن الإتحادي تحدث الفريق اسعد قائلاً : “سعدت بأن اتولى الاشراف على النادي في الفترة 1417 – 1424 هـ حيث تحملت حينها المسؤلية كاملة مع دعم كامل من عضو الشرف الداعم عبدالمحسن آل شيخ ونجحنا ولله الحمد بتصحيح مسار النادي ” , واضاف : ” منذ عام 1425 هـ ابتعدت تماماً عن المشهد الإتحادي الرسمي وبقيت خلف الكيان كمشجع فقط لا اكثر , حيث لم اشير الى النادي بالتعاقد مع اي لاعب اجنبي او اشير اليهم لا من قريب او من بعيد , كما لم يطلب مسؤولي النادي مني اي استشارة ” .

واكمل عضو الشرف الإتحادي الفعال قائلاً : ” في الفترة التى تلت عام 1425 اكتفيت بأن اكون مشجعاً إتحادياً خلف اي ادارة اتت لخدمته , وماكان دوري الا ان اقدم كلمة طيبة افضل من معارك لاتسبب الى الضعف ! ” .

وختم الفريق حديثه حول النادي باعتذاره لجماهير نادي الإتحاد حيث قال : ” اعتذر من جميع جماهير هذا الكيان العظيم , هذا كل مالدي حول النادي ولن اتحدث بعد ذلك في اي امور تخصه , معبراً عن تقديره واحترامه للجميع سواءً كان محباً او منتقداً مؤكداً بان جميع الاراء تمثل اصحابها وهو بدوره سيحترمها ” .

سلطان محسن

مسؤول التحرير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع