أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الفرج قرب.. والمهلة الأخيرة خلال 6 أيام

تركي ابو عيشة – جدة

تسابق الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي الزمن لاستيفاء شروط استخراج الرخصة الآسيوية، تمهيداً لعودة عميد الأندية السعودية لمنافسات دوري أبطال آسيا بعد أن تم انسحابه من النسخة الحالية لعدم قدرة الإدارة السابقة برئاسة حاتم باعشن تلبية متطلبات الرخصة. وتسعى إدارة الاتحاد لإغلاق جميع الملفات المتعلقة بالآسيوية في غضون الأيام القليلة المقبلة، لاسيما وأن آخر موعد لتقديم طلب الحصول على الرخصة سيكون في 31 أغسطس الجاري.

وكانت إدارة الحائلي قد أنهت العديد من القضايا الخارجية، والمحلية التي تقف عائقاً للحصول على الرخصة الآسيوية، ووفقاً لمصادر “الرياضي”فإن الإدارة تواجه عددا من المعوقات التي قد تهدد مشاركة كتيبة النمور في دوري أبطال آسيا المقبلة، وهي مطالبات ناديي هجر، ونجران البالغة قرابة 16 مليون ريال بعد أن رفضا الطلب الاتحادي بتأجيل مستحقاتهما إلى ما بعد مشروع خصصة الأندية، بالإضافة إلى عدد من القضايا الجانبية التي اقتربت من حلها.

وتشير ذات المصادر إلى أن إدارة النادي بصدد تسليم لاعبي فريق كرة القدم الأول رواتبهم المتأخرة في إطار مساعيها لتحقيق شروط الرخصة.

وعلى ذات الصعيد علمت الرياضي ان خزينة نادي الاتحاد قد تلقت أمس الأول 13 مليون ريال من شركة صلة المسوق الحصري للنادي وسيساعد هذا المبلغ إدارة النادي في حل العديد من الإشكاليات المتعلقة بملف الرخصة الآسيوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع