أقلام الصحف السعودية

(وسنابه مع استغرامه)..!! | بقلم : سالم الشهري

– يجب أن يعي لاعبو الاتحاد جيداً بأن جمهور العميد يحبهم.. ولكنه يحب الاتحاد أكثر.. بل لا مجال للمقارنة أصلاً عندما يكون الكيان طرفاً في المعادلة.. فهو يأتي أولاً وثانياً وعاشراً.

– يا لاعبي الاتحاد: احذروا غضب مدرجكم.

– غضب مدرج الاتحاد كبير.. وهو غضب مشروع.. لأن ما شاهده أمر لا يطاق ولا يمكن تحمله أو الصبر عليه والسكوت عنه.

– المدرج الذي هتف لكم وأشاد بكم ووقف معكم من حقه أن يغضب عليكم ويعاتبكم.. فلا تلوموه ولوموا أنفسكم.

– استشعروا مكانة النادي الكبير الذي تلعبون له.. واعلموا جيداً بأن هذا الجمهور لا يهمه الظهور عبر (سناب) ولا التواجد في (انستغرام) أو (تويتر) بل كل ما يهمه هو الملعب، والملعب فقط.

– اظهروا في الملعب فهذا هو المهم والأهم.. أما وسائل التواصل الاجتماعي فلا يهم الظهور فيها ولا يضر الغياب عنها.. أما الغياب في الملعب فهو الذي يضر ولا (يرقعه) أي ظهور آخر.

– جمهور الاتحاد لا يهمه مظهر ولا (نيو لوك) ولا تسريحة شعر ولا طريقة لبس.. ولا يمكن أن يكون ذلك مقياسه أبداً.. وعلى جيل اليوم من اللاعبين أن يدركوا ذلك جيداً.. فـ(سعيد غراب) و(أحمد جميل) و(محمد نور) وغيرهم وغيرهم لم تخلدهم أشكالهم في ذاكرة الجماهير بل أفعالهم ومستوياتهم وتضحياتهم داخل المستطيل الأخضر فقط.

– لهذا لا تتوقعوا أنهم من السذاجة بمكان بحيث تغضبوهم في الملعب وترضوهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. هذا أمر لا يمكن أن يحدث أبداً.. ولا يمكن أن ينطلي عليهم إطلاقاً.

– (الميدان يا حميدان).

ع الطاااااااااااااير

– على (سييرا) أن يغير من منهجيته الفنية.. الفريق يعاني من ضعف دفاعي واضح وفاضح وعليه أن يلعب بمنهجية دفاعية في المقام الأول قبل أن يفكر في الهجوم.

– ثلاثية من الإسماعيلي.. وثلاثية من الاتفاق.. وثلاثية من الباطن..!! تسعة أهداف في ثلاث مباريات رقم كبير يدل على تكرر الأخطاء وعدم إصلاحها.

– الفريق عاد للتو من معسكر إعدادي.. وهناك من يتحدث عن التغيير بعد المعسكر القادم.. معنى هذا بأن المعسكر السابق كان مجرد (لعب عيال)..!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع