أخبار الاتحاد

تقرير | من سينتصر روح العميد أم تفوق السماوي العنيد

مهند اللحياني

الفريقين : الاتحاد x الباطن
المناسبة : دوري جميل للمحترفين
الملعب : إستاد الجوهرة
الجولة : الاولى
الحكم : فهد المرداسي
المعلق : سمير المعيرفي
القناة الناقلة : mbc pro sport 3

يستضيف نادي الاتحاد مساء اليوم نادي الباطن في اولى مواجهات الفريقين في الدوري ، حيث يطمح نادي الاتحاد الى مصالحة جماهيره و تحسين الصورة الاخيرة التي ظهر فيها في بطولة تبوك الدولية والتي كانت لا تليق بفريق عريق بحجم ومكانة العميد ومن جهة اخرى يطمح الباطن لتحقيق الانتصار على العميد والثأر لهزيمة الموسم الماضي.

ويسعى كلا الفريقين الى طي صفحة الموسم الماضي الذي كان مخيبا للآمال لكلاهما في الدوري وخاصة العميد الذي انتهى به المطاف في المركز الرابع برصيد 52 نقطة ، حيث فاز في 17 لقاء وخسر في 5 لقاءات وتعادل في 4 منها .

الجدير ذكره ان الفريقين تقابلا الموسم الماضي في مواجهتين شهدت تفوقا واضحا للعميد حيث استطاع اقتناص الانتصار في كلا المواجهتين.

و فيما يلي نستعرض أبرز مايخص كلا الفريقين :

يدخل العميد اللقاء بعد خوض 5 لقاءات ودية فاز في 0 وخسر في 4 وتعادل في 1 حيث أقام معسكرا في مدينة بولتون البريطانية واختتم استعدادته في بطولة تبوك الودية .

رئيس النادي : أنمار الحائلي

مدرب الفريق : لويس سييرا

أجانب الفريق : فهد الانصاري ، فيلانويفا ، أحمد العكايشي ، محمود كهربا
أبرز المحليين : فهد المولد ، أحمد عسيري ، جمال باجندوح ، عمار النجار .

غيابات الفريق : احمد العكايشي ، عمار النجار ، عبدالرحمن الغامدي ، محمد قاسم ( للإصابة ) ، زياد المولد ، فيلانويفا ، عمار الدحيم ( تأهيل )

بينما يدخل الباطن اللقاء بعد خوض 6 لقاءات ودية فاز في 2 وخسر في 2 وتعادل في 2 حيث أقام معسكرا في دولة مصر ، ويأمل نادي الباطن في الانتصار الاول له على الاتحاد تاريخيا حيث تواجه العميد مع الباطن في 3 مواجهات رسمية وجميعها انتهت بفوز العميد.

وأنهى الباطن الموسم الماضي في دوري جميل للمحترفين في المركز ال 12 في سلم الترتيب العام ، حيث يملك 26 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وخسر في 12 وتعادل في 6 مباريات.

رئيس النادي : ناصر الهويدي

مدرب الفريق : جواكيم ماتشادو

أجانب الفريق : علاء مهاوي ، فالدو الهينهو ، جناثان بينيتس ، جورجي سيلفا ، تاربي ، لويس ، فالدو

أبرز المحليين : بندر ناصر ، معن الخضري ، عبدالله الجوعي ، عبدالمجيد عبيد.

غيابات الفريق : لا يوجد

و ختاما يبقى السؤال الأهم هل سينتصر الباطن العنيد ويستغل تؤثر الغيابات والقرارات الأخيرة بحرمان المونديالي من التسجيل أم أن روح الماضي للنمور ستولد من جديد هذه الليلة ؟

تم التدقيق : أمين اغا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع