أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | بيتوركا يبلغ الاتحاد رفضه “زايد”

 

علمت “الوطن” أن إدارة نادي الاتحاد تلقت إشعارا من مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الروماني فيكتور بيتوركا، بعدم رغبته في استمرار حارس المرمى مبروك زايد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
وكان المدرب طلب مشاهدة اللاعب في معسكر الفريق الذي اختتم أخيرا في منطقة جبل علي الإماراتية، إلا أن عدم تقيده بأنظمة المعسكر، جعلت بيتوركا يقرر استبعاده من المعسكر وإعادته مع الحارسين الآخرين عبدالعزيز تكروني وفواز القرني، إلى جدة كعقوبة إدارية وفنية في آن واحد.
وبعد هذا التطور أصبح الحارس الدولي السابق أمام خيارين لا ثالث لهما، إما دراسة العروض التي أمامه، أو إعلان اعتزاله رسميا لكرة القدم التي لم تكن علاقته بها جيدة خلال الفترة الماضية، بسبب غيابه عن المشاركة وانقطاعه عن التدريبات.
ميدانيا، يعاود الفريق غدا تدريباته بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين لمدة يومين، وسوف يدخل الفريق مرحلة التحضير رسميا لمواجهة الهلال الأسبوع المقبل في كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيحتضنه إستاد الملك فهد بالرياض.
ومن المنتظر أن يعود اللاعب العاجي ديديه ياكونان للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن عاودته الإصابة خلال معسكر الفريق في جبل علي، وغاب إثر ذلك عن المشاركة في اللقاء الودي الأخير الذي خاضه الفريق الاتحادي أمام فريق العروبة السعودي وكسبه الفريق الاتحادي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع