أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | الاتحاد يرصد «الرواتب المتأخرة» قبل لقاء الباطن

مساع إدارية لإنهاء شكاوى فض المنازعات

جدة: إبراهيم القرشي
يبدأ فريق الاتحاد تحضيراته اليوم لمواجهة فريق الباطن الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمعقل النادي، حيث ينتظر أن تكون بعثة الفريق وصلت إلى جدة من تبوك بعد انتهاء مشاركتها في البطولة الودية هناك.
وكانت حجوزات الطيران قد أسهمت في تأخر مغادرة بعثة الفريق بعد خروجه من بطولة تبوك الودية عقب خسارته من الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين والاتفاق السعودي بثلاثية نظيفة، بينما فرض الجهاز الفني للاتحاد حصة تدريبية على لاعبي الفريق أمس في مدينة تبوك قبل حزم الحقائب والمغادرة إلى جدة.
وينتظر أن تعقد إدارة الاتحاد خلال الساعات المقبلة اجتماعاً مع المدرب التشيلي لويس سييرا لمناقشته حيال المستويات الفنية التي ظهر بها الفريق في البطولة الودية ومدى الاستفادة من المعسكر الإعدادي للموسم الرياضي، إلى جانب الوقوف على القائمة التي ينوي الاعتماد عليها خلال مجريات الموسم الرياضي الجديد.
وتتأهب إدارة الاتحاد للرفع بقائمة الفريق للموسم الرياضي الجديد، فور إنهائها جميع الاشتراطات المتعلقة بقيد اللاعبين في لجنة الاحتراف السعودية، التي تأتي في مقدمتها مسيرات الرواتب وإنهاء ملف الشكاوى لدى غرفة فض المنازعات. وتسارع إدارة الاتحاد في إنهاء الشكاوى العالقة في التوصل مع الأطراف المطالبة بمستحقاتها لتسويات تقضي بتسلم جزء منها وجدولة المتبقي، إلى جانب العمل على رصد رواتب الأشهر المتأخرة لتسليمها للاعبين لإتاحة الفرصة أمامها للرفع بالقائمة لاعتمادها.
إلى ذلك، كشفت إدارة الاتحاد عن الطقم الرسمي للاعبي الفريق للموسم الرياضي الجديد الذي حمل الشعار الجديد «نمر» على القمصان، والذي ظهر مقلما بالأسود والأصفر، في صورة جمعت الثلاثي محمود كهربا وفهد المولد وكارلوس فيلانويفا، بينما ينتظر أن يبدأ طرحه للبيع خلال اليومين المقبلين.
من جهة أخرى، طرح موقع «مكاني» الإلكتروني (المخصص لبيع تذاكر المواجهات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية) أمس تذاكر مباراة الاتحاد أمام الباطن التي ستقام الجمعة المقبل، وسط إقبال جماهيري محدود، وطرحت التذاكر الموحدة بـ35، والفضية بـ300، والذهبية بـ500 ريال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع