أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الإمام: الاتحاد سيخطف دورة تبوك

رجاء البلوي – تبوك

أبدى اللاعب الدولي، وفريق الهلال السابق، نجيب الإمام سعادته بتواجده في منطقة تبوك التي تشهد حالياً الدورة الدولية، وقال في تصريح لـ (الرياضي) : شرف لي ان أكون ضمن كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة، والإعلام السعودي، وكانت البطولة فرصة للالتقاء بهم خاصة وأنه تربطني علاقة مميزة مع غالبيتهم، وأضاف: الدورة الدولية جاءت مميزة في تنظيمها، وعرفتنا بشكل كبير على منطقة تبوك التي لم أكن أتوقعها ان تكون بهذ الجمال فهي منطقة رياضية، وزراعية.

ومضى قائلاً: حظينا بلقاء رائع مع الأمير فهد بن سلطان الذي أكرمنا بتواضعه ودماثة أخلاقه، واستمتعنا خلال حديثه معنا حيث يمتلك سموه فكراً وخلفية رياضية كبيرة.

وتمنى الامام استمرار دورة تبوك الدولية، قائلاً: (البطولة مميزة، ولها حضورها وأصداؤها الواسعة على الرغم من أنها حديثة، لكن هناك العديد من الأندية تتمنى المشاركة فيها، ولولا تزامنها مع البطولة العربية لكان الجميع متابعا لها، وأنا شخصيا، أود زيادة عدد الفرق المشاركة لكي تستمتع الجماهير بالمباريات).

وحول أقوى مباراة شهدته الدورة، أكد: مباراة الاتحاد والاسماعيلي هي الأقوى حتى الآن، وأنا شخصياً اعتقد ان تكون هناك مفاجأة في الدورة لاسيما بعد فوز الاتفاق على الاسماعيلي.

وفيما يخص ترشيحاته للبطل القادم، فأوضح: حتى هذه اللحظة أتوقع ان البطولة ستكون من نصيب الأندية السعودية، وأنا أرشح نادي الاتحاد بالتتويج بها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع