أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة | 50 يوما تفصل كنبه عن الاتحاد

دخل اللاعب الاتحادي الدولي ماجد كنبه صاحب العشرين ربيعا، مرحلة الخطر التي تسبق فترة انتهاء عقده مع ناديه الاتحاد، حيث تبقى 50 يوما ويدخل كنبه الفترة الحرة، والتي يحق له فيها الانتقال لأي ناد يرغب به.
ووفق المصادر، فإن اللاعب لديه أكثر من عرض احترافي سواء من أندية الوسطى أو الغربية، وينتظر كنبه أن يقدم عرضا جيدا من ناديه الاتحاد ومفاوضته عبر وكيل أعماله، قبل أن يتلقى عروضا أخرى تجبره على الانتقال والاحتراف في ناد آخر غير الاتحاد.
ويعد كنبه من اللاعبين الشباب الموهوبين في خط الوسط، فبالإضافة إلى موهبة صناعة اللعب فهو هداف أيضا، وتم تسجيل ماجد ضمن قائمة الثلاثين لاعبا في الاتحاد بديلا لمنصور شراحيلي.
من جهة أخرى شددت إدارة نادي الاتحاد على استمرارها والتمسك بموقفها في ما يخص قرارات لجنة المسابقات بتغيير مواعيد مباريات للفريق مع إمكانية التصعيد في حال عدم عدول لجنة المسابقات عن قرارها.
‏وعلى صعيد آخر، يتحدد مصير حراس المرمى المستبعدين بقرار المدرب بيتوركا من المعسكر خلال اليومين المقبلين بعد أن تم تحويلهم لأداء تدريبات انفرادية مع تردد أنباء حول استبعاد مبروك زايد بصفة نهائية.
وتواجد الأردني محمد الضميري في جدة بعد أن ترك المعسكر وانضم للمنتخب الوطني وعاد لجدة ولم يعد للانضمام للمعسكر في جبل علي كون تأشيرة الزيارة لمرة واحدة فقط.
إلى ذلك أسدل الفريق أمس الستار على معسكره الخارجي الذي أقيم بجبل علي بإمارة دبي، وسيحصل اللاعبون على إجازة من قبل الجهاز الفني ومن ثم العودة بعدها لاستئناف التدريبات استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع