أخبار الاتحاد

المنقذ ينهي قضية جيبسون

 

محمد الزبيدي

 

أنهى مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بشكل كامل قضية اللاعب البرازيلي جيبسون الذي احترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم موسم 2013 /2014 حيث قام مجلس الإدارة بتسديد كافة مستحقات اللاعب التي صدر فيها حكمًا نهائيًا بالسداد من الاتحاد الدولي لكرة القدم ولجانه المختصة ،  وذلك حسبما كشف المركز الإعلامي لنادي الاتحاد عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل تويتر.

 

 

يذكر أن نادي الاتحاد تلقى، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، يتضمن التأكيد على إدارة النادي السعودي، بضرورة سداد 180 ألف دولار، تمثل الدفعة الأخيرة من مستحقات البرازيلي جوبسون أوليفيرا.

 

وجاء هذا الخطاب ليزيد أوجاع العميد، التي تتوالى عليه بسبب تراكم الديون المستحقة للاعبين والوكلاء، في وقت تصارع فيه الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، لسداد المستحقات الواجبة خلال الفترة الحالية، حتى يتسنى لناديه الحصول على الرخصة الآسيوية للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

 

 

وكان جيبسون قد تعرض عام 2014 للإيقاف 4 سنوات من قبل الوكالة السعودية لمكافحة المنشطات، بعد أن رفض الخضوع لكشف المنشطات عقب إحدى المباريات بدوري المحترفين، قبل أن يعمّم الفيفا الإيقاف في العام التالي حينما كان جوبسون يلعب في ناديه الأصلي بوتافوجو البرازيلي.

 

 

تم التدقيق : عهود هلابي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع