أخبار الصحف السعودية

المدينة | إدارة العميد ترتب أوضاعها لتأمين مبالغ صفقة العكايشي

بعد إلزام الفيفا للعميد بدفع مستحقات النجم الساحلي

ممدوح العويضي – جدّة
شرعت إدارة نادي الاتحاد في تأمين الملايين العشرة المطلوبة في صفقة انتقال التونسي أحمد العكايشي مهاجم الفريق، من نادي النجم الساحلي، حيث تلقت الإدارة الاتحادية خطابًا من الفيفا يُلزمها بدفع المبلغ لصالح النادي التونسي.

وكانت إدارة الاتحاد قد اشترت عقد اللاعب من ناديه التونسي في يوليو من العام الماضي مقابل 2.3 مليون يورو «10 ملايين ريال» لكنها لم تدفع آنذاك سوى 400 ألف يورو فقط «1.77 مليون ريال»، وهو ما اضطر النجم لتقديم شكوى للفيفا في يناير الماضي والحصول على حكم لصالحه، بالتالي أصبح الاتحاد مُلزمًا بدفع المبلغ المتبقي، بالإضافة لأتعاب المحاماة والتي وصلت إلى 400 ألف يورو.

وتحاول إدارة الحائلي تدبير القضية تلو الأخرى، علمًا بأنه لا دخل لها في تلك القضايا، كما أنها تمضي في إجراءات الرخصة الآسيوية بنجاح كبير، حيث تمكنت من إنهاء عدد من القضايا بسرية وصمت، وهو الملف الذي يوليه أنمار الحائلي اهتمامه المباشر ويتحرك لتوفير السيولة للسداد.

على صعيد متصل تأكد غياب المحترف التونسي أحمد العكايشي عن فريقه الاتحاد في بداية دوري جميل السعودي للمحترفين، بعد أن تم تشخيص الإصابة التي تعرض لها اللاعب بتمزق جزئي في العضلة الرباعية للفخذ الأيمن. وقالت شركة بوبا الشريك الطبي للنادي: إن العكايشي يحتاج علاجاً وتأهيلاً قبل العودة للملاعب ما بين 3 إلى أربعة أسابيع. وينطلق دوري جميل السعودي للمحترفين يوم 10 أغسطس الجاري، ويستهل فريق الاتحاد مشواره بالمسابقة يوم 11 أغسطس عندما يستضيف الباطن في جدة ضمن الجولة الاولى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع