أخبار الصحف السعودية

الرياضي | حارس الاسماعيلي: مواجهة الاتحاد صعبة

الرياضي – جدة
وصف حارس فريق الاسماعيلي المصري محمد عواد مواجهة الاتحاد اليوم بالمهمة الصعبة والكبيرة، وقال: لا يخفي على أي لاعب في الإسماعيلي أو أي فريق آخر بعراقة اتحاد جدة، والاستعدادات التي أجراها مؤخرا، وتعتبر انطلاقة جيدة للفريقين” مستدركا “لكن نادي الاسماعيلي كبير واللاعبين قادرين على تجاوز أي صعوبة لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث”.
وأوضح أن مجموعة فريقه التي ضمت الاتحاد والاتفاق السعودي بأنها أقوى من المجموعة الأولى التي تضم الصفاقسي التونسي والشباب والوطني السعودي، مؤكدا أن ذلك لن يمنع لاعبي فريقه من تحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.
وأبدى سعادته بمشاركة الاسماعيلي في الدورة معتبرا أنها إضافة كبيرة لنادي الإسماعيلي وله شخصيا، وأكد أن البطولة تعد إعدادا مناسبا وتجهيزا لفريقه قبل بدء الموسم الجديد، والاستفادة من هذه البطولة بوضع الطرق والخطط التكتيكية الصحيحة للفريق.
وأختتم حارس النادي الاسماعيلي حديثه قائلا “لدينا مدرب جديد وبدأ بأخذ انطباعات جيدة عن اللاعبين، وأصبح التجانس موجود، وهذه هي البداية لنا مع المدرب” مؤكدا بأن جميع اللاعبين يسعون لإثبات امكانياتهم وقدراتهم في هذه البطولة ليتمكنوا من حجز خانه أساسية في التشكيلة قبل انطلاق الموسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع