أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يختتم غدًا معسكره في مدينة بولتن البريطانية.. وابتعاد الغامدي والمولد عن بطولة تبوك

كتب – علاء سعيد:
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد غدًا معسكره في مدينة بولتن البريطانية، الذي استمر قرابة 10 أيام، حرص من خلالها المدرب سييرا على الجوانب اللياقية، ورفع معدلاتها لدى اللاعبين بشكل أكبر، وسيتم منح اللاعبين راحة الخميس على أن يستأنف الفريق تدريباته الجمعة المقبلة في الملعب الرئيسي بالنادي. وتقرَّر مغادرة الفريق إلى تبوك الأحد المقبل للمشاركة في البطولة الودية الدولية التي سيخوض الفريق أولى مبارياتها يوم 31 من شهر يوليو الحالي أمام فريق الإسماعيلي المصري.
الغامدي والمولد
تأكد غياب لاعبَي الاتحاد زياد المولد وعبدالرحمن الغامدي عن المشاركة في بطولة تبوك الدولية بسبب الإصابة التي تعرَّضا لها في معسكر تبوك؛ إذ يحتاجان لمزيد من العلاج والتأهيل. وقد وصلا أمس الأول إلى جدة للعلاج في أحد المراكز الرياضية بجدة.
عسيري والدحيم
يواصل مدافعا الاتحاد أحمد عسيري وعمار الدحيم برنامجَيهما التأهيليَّين في دبي بعد أن اضطرا إلى العودة من معسكر بريطانيا لعدم مقدرتهما على المشاركة مع زملائهما اللاعبين في التدريبات الجماعية بسبب إصابتهما في الركبة، وسيلتحقان للمشاركة مع الفريق بعد بطولة تبوك الدولية استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي المقبل.
اجتماعات لحل أزمة الديون
تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل حل قضايا الديون التي تحاصر النادي خلال الفترة الحالية، والتي تعيق حتى الآن عن مشاركة الفريق في البطولة الآسيوية الموسم المقبل. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن إدارة الاتحاد تعتزم حل تلك الديون والمشاركة آسيويًّا بعد أن غاب عنها الفريق في الموسم الماضي بسبب الديون التي لم يستطع الرئيس السابق حاتم باعشن حلها لعدم وجود سيولة مادية، إضافة إلى أن المبالغ المالية تتجاوز الـ 30 مليون ريال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع