أخبار الاتحاد

صحيفة الجماهير | العنزي: الجمهور السعودي صدمني وقد أعود للاتحاد

علي خضر – صحيفة الجماهير :  

عبر نجم المنتخب الكويتي واتحاد جدة السابق فهد العنزي أن عزوف الجماهير السعودية عن حضور مباريات بطولة خليجي 22 كان بمثابة صدمة بالنسبة إليه، مشيرا إلى أنه قد يعود إلى جدة من جديد.

وقال العنزي: بصراحة كنت أتوقع أن تحظى هذه البطولة بجماهيرية كبيرة تساهم في نجاحها بشكل أكبر، ولكن مباراة المنتخب السعودي الافتتاحية أمام المنتخب القطري صدمتنا؛ لأن الجمهور لم يملأ الملعب ونتمنى أن تحظى المباريات المقبلة بحضور أكبر وأن تؤازر الجماهير منتخباتها اكثر اذا كانوا يريدون تحقيق البطولة.

وعن تجربته الاحترافية مع الاتحاد عام 2011م، أكد العنزي في حور مع صحيفة “الرياض” أنها كانت أول تجربة احترافية له خارج الكويت، والأمر الذي لم يساعده على النجاح “هو ادارة الاتحاد السابقة التي كانت عائقا في عدم نجاحي”.

وأوضح “الكل يعرف ما حدث خلال الفترة التي كنت العب فيها في الاتحاد إبان فترة رئاسة محمد بن داخل، وحتى اليوم وأنا اطالب بمستحقاتي المتبقية المشتملة على باقي الرواتب ولكني سأتركها حتى الفترة المقبلة، فقد أعود الى الاتحاد مرة أخرى وأحصل عليها”.

,أشار إلى أنه م يتقدم بأي شكوى على النادي لأن حبه للاتحاد يمنعنه عن هذه الخطوة، معربا عن أمنيته أن يتم حل هذا الأمر خلال الفترة المقبلة اذا لم يكن موجودا معهم.

وأشار إلى أنه لا يوجد أي عروض مقدمة إليه حتى الآن سواء من الاتحاد أو غيره وأنه مرتبط بعقد مع الكويت الكويتي وبعد نهاية الموسم أو نهاية العقد سيحدد وجهته المقبلة.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع