أخبار الصحف السعودية

المدينة | محامي الاتحاد جاهز بالدفوع لجلسة ترويسي اليوم

إدارة أنمار تجهز مبالغ إعارة كهربا.. والنجار منسقًا عامًا

ممدوح العويضي – جدة
يترقب الاتحاديون ما ستسفر عنه جلسة اليوم في سويسرا، المتعلقة بقضية الأسترالي جيمس ترويسي لاعب الفريق السابق، بعد أن أعدَّ المحامي السويسري جان كلينر دفوعات وحججًا لتقديمها لدى المحكمة اليوم، وسيحضر معه عضو مجلس الإدارة المحامي أيمن عوض.

وهناك تفاؤل في الأوساط الاتحادية بقرار إيجابي يعلّق منع التسجيل أو يكتفي بفترة واحدة، وعزز ذلك المبالغ التي دفعتها إدارة أنمار الحائلي للاعب ترويسي لتحقيق مبدأ حسن النية، أحد الأمور التي سيستند عليها المحامي كلينر اليوم، علمًا بأن القرار قد لا يصدر اليوم.

من جهة أخرى، تعد إدارة الاتحاد جزءا من مبالغ صفقة اللاعب محمود كهربا، المستحقة لنادي الزمالك، بعد أيام، فما أن فرغت من تسديد متأخرات المدرب الأوروجوياني خوان فيرسيري، بدأت في توفير مبالغ نادي الزمالك، في ظلّ الدفع المتواصل للإدارة الاتحادية المكلفة منذ تسلمها المهمة. النجار منسقًا للفريق الاتحادي الأول.

من جهة ثانية، أصدر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي، قرارًا بتعيين يوسف النجار، منسقًا عامًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وفور إبلاغه بتكليفه بهذه المهمة، غادر النجار إلى العاصمة البريطانية لندن، التي يتواجد فيها حاليًا نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد كعكي، للمتابعة والتنسيق لتجهيز المعسكر، قبل وصول الفريق خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن الفريق سيغادر السبت المقبل إلى لندن، لإقامة معسكر إعدادي، استعدادًا للمشاركة في بطولة تبوك الودية التي ستقام في نهاية الشهر الجاري، والاستعداد للاستحقاقات المقبلة في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع