أخبار الصحف السعودية

النادي | في الاتحاد (عيد) قبل موعده

خالد بدوي – جدة.

زفت الهيئة العامة للرياضة خبر تكليف انمار الحائلي احد دعام الاتحاد مالياً في السنوات الأخير، رئيساً لنادي الاتحاد لمدة عام واحد، وذلك بعد اقتراب نهاية الإدارة الحالية المكلفة برئاسة المهندس حاتم باعشن، والتي تنتهي يوم 24 رمضان القادم.
ورحبت صناع القرار في البيت الاتحادي برئيس النادي الجديد، مؤكدين أنهم داعمين له في السراء والضراء من أجل إعادة العميد الى مكانه الطبيعي وتقليص الديون لأقصى حد ممكن حتى يستعيد النمر عافيته للمنافسة بشكل اكبر على المسابقات المحلية ومعشوقه دوري أبطال آسيا.
وتناقلت جماهير الاتحاد خبر تعين انمار الحائلي رئيساً للعميد، مؤكدين أنه في ظل عدم فتح باب الانتخابات لرئاسة النادي مؤيدين لفكرة تعين انمار الحائلي نظير ما يملكه الرجل من حكمة ورغبة قوية في قيادة الاتحاد، مستذكرين ما قدمه في السنوات الماضية من دعم مالي ومعنوي للفريق الاول والوقوف مع الفريق في معسكر تركيا، الذي شهد رحيل رئيس نادي الاتحاد المكلف أحمد عمر مسعود رحمه الله بعد ما وفاته المنية.
ومن المنتظر أن يبدأ انمار الحائلي تسيير إدارة النادي من يوم 24 رمضان بعد عدة أيام والعمل لتجهيز الفريق الكروي الاول للموسم المقبل، نظرًا وأن الفريق بحاجة الى تعزيزات ودفع رواتب متأخرة لدى اللاعبين والعاملين في النادي، والتعاقد مع اسماء جديدة للمنافسة بشكل أكبر في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع